• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بهدف رفع مستوى صحة وسلامة الطلاب

«أبوظبي للجودة» يُحدث دليل المقاصف المدرسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

نشر مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة الإصدار الثاني من دليل معايير المقاصف المدرسية في إمارة أبوظبي، وذلك بعد تحديثه ضمن مجموعة عمل برئاسة مجلس أبوظبي للتعليم وعضوية عدد من الجهات التنظيمية في الإمارة والخبراء ذوي العلاقة.

وقال محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الإتصال والتسويق بالإنابة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: إن هذا الدليل يأتي في إطار جهود المجلس المتواصلة لتمكين مجلس أبوظبي للتعليم وشركائه من خلال تطوير ونشر القواعد والاشتراطات التي حددها الدليل.

وأضاف: إن الدليل مخصص للاستخدام من قبل المدارس الحكومية والخاصة في إمارة أبوظبي والمدارس التابعة للمعاهد والمنشآت الغذائية التي تقوم بالتوريد لمدارس الإمارة أو الجهات العاملة في المقاصف المدرسية وكذلك الجهات الرسمية المختصة.

من جهته أشار المهندس خالد الأنصاري، مدير إدارة الخدمات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، إلى حرص المجلس على توفير البيئة الصحية المثالية والآمنة للطلبة في مختلف المجالات ولاسيما توفير الغداء الصحي والمتكامل للطلبة بما يساعد في تعزيز نشاط الطلبة خلال اليوم الدراسي ومن هذا المنطلق يلتزم المجلس بتطبيق معايير المقاصف المدرسية التي تضمن توفير الأغذية الصحية وتحديد الأصناف المسموحة والممنوعة في المدارس إضافة إلى قائمة الوجبات الصحية والاشتراطات الواجب توافرها من قبل الموردين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض