• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

7000 متعامل خلال سبعة أشهر

96% رضا متعاملي مستشفى خليفة التخصصي في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

أكد الدكتور مصطفى الهاشمي رئيس الاتصال الحكومي والعلاقات الدولية بمستشفى خليفة التخصصي برأس الخيمة أن المعايير المتبعة في تقديم وتوفير الخدمات العلاجية للمرضى والمراجعين في المستشفى تتوافق مع المستويات العالمية والجودة العالية والتي أثبتتها الدراسة الأولى للكشف عن مدى رضا المتعاملين عن الخدمات العلاجية التي تقدمها المستشفى والتي صلت إلى 96%، ناهيك عن نسبة الرضا العالية التي بلغت 95% حول الخدمات المساندة المتمثلة بأقسام الأشعة والصيدلة والعلاج الطبيعي، منوها بأن المستشفى على مشارف حصولها على الاعتماد الدولي في العام المقبل. وأوضح بأن الدراسة اعتمدت على معايير دولية لقياس مدى رضا المتعاملين والتي تضمنت مدى مستوى عناية الأطباء بالمرضى وأسلوبهم في التعامل والتواصل مع المرضى والعناية التي يقدمها الممرضون والممرضات، وطول وقصر فترة الانتظار في العيادات الخارجية، وغيرها من المعايير التي تهدف إلى تحسين كفاءة وجودة إدارة نظام رضا المتعاملين عن طريق توفير قاعدة بيانات تبنى عليها برامج ومبادرات تطوير الخدمات والتعرف على فرص التحسين، التي يقدمها كوادر المستشفى الطبية والفنية والإدارية والتي تسعى بدورها إلى تحقيق وتوفير أفضل الخدمات للمرضى، وأشار إلى أن الربع الأول من افتتاح المستشفى سجل ارتفاعا ملحوظا حيث بدأ الرقم بالتزايد من 93% ليصل إلى 96% في الربع الثاني.بدوره قال الرئيس التنفيذي الدكتور ميونغ هون سونغ إن المستشفى استقبل خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري نحو 7000 مريض وتم إدخال 570 مريضا للأقسام الداخلية، كما تم إجراء 140 عملية نوعية في تخصصات دقيقة تشمل طب وجراحة الأورام المختلفة، وطب وجراحة القلب والأوعية الدموية وطب وجراحة الأعصاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض