السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

"الهلال" يدعم قطاع النظافة في عدن

"الهلال" يدعم قطاع النظافة في عدن
26 ديسمبر 2018 00:49

عدن (الاتحاد)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تقديم الدعم والمساندة لقطاع النظافة وتحسين مدينة عدن ضمن الجهود الإنسانية المبذولة من أجل تعزيز دور قطاع النظافة والإصحاح البيئي بالمدينة.
ودشنت الهيئة بالتعاون مع مركز التوعية البيئية في صندوق النظافة، حملة توعية لتعزيز جهود النظافة في مختلف مديريات عدن، وذلك تواصلاً لجهود الحملة الشاملة التي تبناها الهلال الأحمر الإماراتي الهادفة لتعزيز جهود الإصحاح البيئي ونظافة المدينة.
وأشارت رئيس الحملة رشا الفقية، إلى أن الحملة التوعوية لتحسين نظافة مدينة عدن انطلقت من ثانوية «أبان» في مديرية «صيرة»، وتستهدف كافة مديريات عدن الثماني، موضحةً أن الحملة ستستهدف كافة شرائح المجتمع خصوصاً طلاب المدارس وحثهم على الخروج بشكل جماعي للمشاركة في حملة نظافة ميدانية، لإبراز جمال كافة المديريات وتعزيز الجهود المبذولة من قبل عمال النظافة. وأضافت الفقية أن الحملة التوعوية تأتي بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتمهيداً لحملة نظافة شاملة، ستشهدها كافة مديريات عدن لتحسين جمال المدينة وتعزيز الجهود البيئية الصحية، مشيرةً إلى أن فرق توعية ستقوم بالنزول إلى المدارس والمحلات التجارية والأحياء السكنية لحث الجميع على التعاون مع عمال النظافة والمشاركة الفاعلة بحملة النظافة الشاملة. من جانبه، أكد المدير التنفيذي لصندوق النظافة بعدن، المهندس قائد راشد، أن صندوق النظافة يسعى وبكل جهد إلى تحسين النظافة في عدن رغم كل المعوقات التي تواجه العمال والمتمثلة في نقص المعدات والآليات التي تعرضت للنهب والتلف أثناء الحرب، معبراً عن شكره وتقديره للدعم المتميز الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل دعم صندوق النظافة بالآليات والمعدات اللازمة لإنعاش القطاع واستعادة نشاطه. وأضاف أن دعم الهلال الأحمر الإماراتي ساعد صندوق نظافة عدن على قطع أشواط منذ تحرير عدن، مشيراً إلى أن استعادة نظافة عدن لن تكون إلا بوعي مجتمعي، يرافق حملات النظافة وتحسين المدينة التي ستشهدها عدن بشكل مستمر قريبا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©