• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

أفراح «عنابية» بالفوز المستحق على الوحدات

الوحدة يكمل عقد «رباعي الإمارات» بعد انتظار 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 فبراير 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أثبت فريق الوحدة أنه عندما يكون مكتمل الصفوف، فإنه يكون قادراً على تجاوز المطبات الصعبة، وتحقيق الانتصارات، وهو ما حدث خلال مباراته مع الوحدات الأردني، أمس الأول، في تمهيدي دوري أبطال آسيا، والتي توفق فيها «أصحاب السعادة» أداء ونتيجة، ليؤكد أحقيته بالتأهل إلى المجموعة الرابعة الأقوى، والتي تضم إلى جانبه فرق الريان القطري والهلال السعودي وبيروزي الإيراني.

ويعكس تأهل الوحدة، التطور الكبير الذي يعيشه دوري الخليج العربي، حيث تعتبر المرة الأولى منذ ثلاث سنوات، حيث شاركت 4 من أنديتنا في دور المجموعات، بعد أن خرجت في نسخ 2014 و2015 و2016 أندية بني ياس والوحدة (بالذات) والشباب من الدور التمهيدي لحساب القادسية الكويتي والسد القطري وبونيودكور الأوزبكي على التوالي، لتقتصر المشاركة على ثلاث أندية فقط.

وأيضاً تعتبر هذه العودة للعنابي بعد غياب دام 5 سنوات عن هذا الدور في البطولة، التي كان أفضل إنجاز له فيها الوصول إلى نصف النهائي في 2007.

وكانت الفرحة الوحداوية بهذا التأهل الذي يمثل الخطوة الأولى في مشوار طويل وصعب كبيرة، وبشكل خاص من جمهور النادي الذي احتفل مع اللاعبين بعد المباراة في المدرجات وبين أسوار النادي، في مشهد رائع تأكد من خلاله عودة الثقة بين الفريق ومحبيه التي تعزز في كل مباراة بشكل أكبر في الفترة الأخيرة.

وأعرب المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق عن سعادته الكبيرة بفرحة اللاعبين والجمهور الذي انتظر فترة طويلة ليعود الفريق إلى هذه المرحلة في المسابقة القارية، وقال: «عدنا مجدداً لنبدأ قصة جديدة، ولا يوجد سقف لأحلامنا، نحترم جميع المنافسين في المجموعة الرابعة، ولن نستسلم في الدوري الخليج العربي، وسنقاتل فيه حتى النهاية بجانب تطلعنا لتقديم مستويات كبيرة ونتائج مميزة في دوري الأبطال وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأمامنا مباراتان مهمتان في الدوري أمام النصر والشارقة سنقدم فيهما أفضل ما عندنا، ثم نركز على مباراتنا الأولى في مرحلة المجموعات مع الريان، وهو فريق قوي مثله مثل كل أطراف المجموعة، والتحدي كبير، وعلينا اختيار الأفضل في كل أسبوع واتخاذ القرارات الصحيحة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا