• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تفوق على 95 لاعباً

يوسف ميرزا يفوز بسباق روفياك الفرنسي للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

فاز نجم منتخبنا يوسف محمد ميرزا بسباق جائزة روفياك الفرنسي للدراجات الذي أقيم صباح أمس في منطقة روفياك الفرنسية لمسافة 107 كم، وسط مشاركة 95 دراجاً، بينهم نجوم منتخبنا الوطني للكبار والشباب.

حفل السباق بمنافسة قوية بين الدراجين وأغلبهم من اللاعبين المعروفين في الأندية الفرنسية، ونال ميرزا المركز الأول وكأس السباق عن جدارة بعد تفوقه اللافت على نجوم فرنسا، وجاء في المركز الثاني الفرنسي دلورد كافين، فيما حل ثالثاً الفرنسي توين الكسندر. وعلى مستوى الشباب، جاء نجم منتخب الشباب الواعد سعيد عبد الله سويدان في المركز الثالث، فيما فاز بالمركز الأول لاعب منتخب شباب فرنسا لوك كارل، وحل في المركز الثاني الفرنسي كلادو.

وتأتي المشاركة في السباق ضمن برنامج منتخبنا الوطني للكبار والشباب في معسكر الإعداد الخارجي المقام حالياً في فرنسا استعداداً للبطولات العربية والخليجية والقارية والطوافات الدولية المقبلة.

وأعرب يوسف ميرزا نجم وقائد منتخبنا الوطني، عن سعادته للفوز باللقب الذي يعد من أقوى السباقات، نظراً لمشاركة نخبة من اللاعبين الفرنسيين المتميزين لتكون الاستفادة كبيرة، كما أنه يأتي ضمن معسكر فرنسا الذي يعتبر محطة مهمة في برنامج الاستعدادات لبطولة كأس آسيا التي ستقام في تايلاند والبطولة العربية بشرم الشيخ وطوافي أبوظبي والخليج، وقال: «المشاركة في هذه البطولات تدخل ضمن برنامج استعدادي للمشاركة في أولمبياد ريودي جانيرو التي أتمنى أن أحقق فيها نتيجة مشرفة ورفع علم بلادي على منصة التتويج، لاسيما في ظل الاهتمام الكبير الذي ألمسه من المسؤولين في مختلف القطاعات والذين يحرصون على دعم جهودي وتسهيل كل الأمور التي ستكفل نجاح مهمتي الوطنية وتحقيق إنجاز جديد لرياضة الإمارات».

من جانبه، أكد المدرب العام لمنتخبات الدراجات عبد الله سويدان، نجاح معسكر المنتخبات الوطنية للكبار والشباب والناشئين والإناث الذي أقيم في فرنسا، ومن خلال السباقات التي شارك فيها جميع اللاعبين واللاعبات، وضح تماماً مدى الاستفادة من المعسكر في رفع المعدلات الفنية والبدنية، وتجهيز الجميع لخوض البطولات المقبلة، وتحقيق النتائج المرجوة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا