• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

الجولة الرابعة من بطولة كأس رئيس الدولة للجو جيتسو

العين في الصدارة والوحدة وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت الجولة الرابعة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجو جيتسو المخصصة للأندية لموسم 2017 - 2018، التي أقيمت في مجمع بينونة التعليمي في منطقة الظفرة أمس، بصدارة نادي العين في إجمالي الترتيب العام من حيث النقاط بمجموع 2734، تلاه الوحدة بـ2010 نقاط في المركز الثاني ونادي الجزيرة في المركز الثالث بمجموع 1785.

حضر الجولة سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وصالح جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الجو جيتسو، ومحمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد وعيسى سيف المزروعي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الظفرة للألعاب الرياضية، وتوزعت منافسات البطولة على ثلاثة فئات هي: تحت 17 عاماً، تحت 20 عاماً وفوق 21 عاماً.

وتصدر العين الجولة الرابعة برصيد 627 نقطة، ليضاف إلى رصيد نقاطه المسجلة في الجولة الأولى والثانية والثالثة، بإجمالي 2734 نقطة، ويحافظ على المركز الأول، بعد أن قدم لاعبوه ولاعباته أداءً استثنائياً خلال المنافسة، فيما بلغ رصيد نقاط نادي الوحدة 620 نقطة، ليحافظ أيضاً إلى المركز الثاني، بإجمالي نقاط 2010، وتلاه في المركز الثالث نادي الجزيرة برصيد نقاط 422، ليصل إجمالي نقاطه إلى 1785 نقطة.

وحاز النزال- الذي جمع بين اللاعبين عبيد سالم النعيمي من نادي العين جمعة المهيري من نادي الوحدة، واللذين تنافسا في فئة وزن تحت 56 كيلوجراماً- جائزة الأفضل التي أطلقها اتحاد اللعبة، حيث فاز في نهاية النزال اللاعب جمعة المهيري.

وجرى اختيار المباراة الأفضل وفق معايير وضعتها لجنة التحكيم، تتضمن: استمرارية المباراة، وأداء اللاعبين في الدفاع والهجوم، فضلاً عن ردود أفعالهم وأسلوبهم وتفاعلهم مع أجواء النزال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا