• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  10:31    بوتين والعاهل السعودي يؤكدان أهمية تعزيز تنسيق تحركات البلدين بشأن أسواق الطاقة    

عقدت اجتماعها الأول باستاد هزاع بن زايد

اللجنة المنظمة للقاء «الأبيض» واليابان تناقش «الاستضافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 فبراير 2017

العين (الاتحاد)

عقدت اللجنة المنظمة لمباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره الياباني، ضمن مباريات جولة الإياب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، اجتماعها الأول في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين صباح أمس، برئاسة إبراهيم النمر الأمين العام لاتحاد الكرة بالوكالة، وبحضور ممثلين عن مديرية شرطة العين وإدارة استاد هزاع بن زايد، بالإضافة إلى مسؤولي الأقسام ومديري الإدارات في اتحاد الكرة.

ومع بداية الاجتماع نقل إبراهيم النمر، تحيات المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، وتمنياتهم للجميع بالتوفيق والنجاح في هذه المهمة، والتي ستعكس مدى التطور والتقدم الذي تشهده دولتنا الحبيبة في تنظيم الفعاليات الكبيرة والمهمة، خاصة ما إذا كان هذا التنظيم مرتبطاً بمباريات المنتخب الوطني الأول وضرورة تهيئة كل الأجواء المناسبة والملائمة التي تساعد في إنجاز مهتمه على أكمل وجه.

تنظيم رائع

وأكد الأمين العام بالوكالة، ضرورة متابعة كل ما يتعلق بهذه المباراة المهمة والتي من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من مشجعي منتخبنا، وأهمية توفير كل أسباب ووسائل الراحة للجماهير لهم، إذ تم استعراض كل التحضيرات المتعلقة بذلك، من بوابات الدخول وضرورة تسهيل وانسيابية دخول الجماهير إلى المباراة، بالإضافة إلى مناقشة كيفية بيع تذاكر المباراة، وتوقيت فتح بوابات استاد هزاع بن زايد لاستقبال الجماهير.

وأشار إلى أنه تم خلال الاجتماع مناقشة مواعيد وصول المنتخب الياباني إلى مدينة العين وتوفير الملعب الخاص بالتدريب، وكل ما يؤمن راحة وسلامة البعثة اليابانية، مضيفاً، أنه تم استعراض خطط الأمن والسلامة مع مديرية شرطة العين وإدارة استاد هزاع بن زايد، والتي تؤمن سلامة وأمن وراحة الجماهير التي ستحضر المباراة وضرورة توفير أعلى معايير الراحة والأمان لحضور المباراة، وتوفير الأطقم الطبية الخاصة باللاعبين والجماهير وسيارات الإسعاف المهيأة للتعامل مع الحالات الطارئة، والتنسيق مع المستشفيات المحيطة والقريبة من استاد هزاع بن زايد بما يتعلق بهذا الجانب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا