• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خالد مراد:

الغياب الجماهيري.. ظاهرة عامة أم أزمة في ملاعبنا؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد خالد مراد عضو اتحاد الطائرة مدير منافسات البطولة أن غياب الجمهور عن متابعة أحداث هذه التظاهرة العالمية التي تجمع مدارس متعددة من كرة الطائرة العالمية أزمة متكررة في رياضة الإمارات، وتساءل مراد هل نطرق أبواب كل شخص في منزله من أجل دعوته لحضور مباريات البطولة؟

وقال: «غياب الجمهور عن ملاعب كرة القدم أو صالات الألعاب الاخرى بات هاجسا يؤرق الرياضة الإماراتية رغم المجهود الكبير الذي بذلته اللجنة المنظمة من أجل تشجيع الجمهور لمتابعة هذا الحدث العالمي المهم». وأبدى مراد حزنه لغياب أبناء الإمارات عن متابعة البطولة ومؤازرة لاعبي منتخبنا الوطني وخصوصا أن الجيل الحالي بحاجة إلى التشجيع حتى تحقق مشاركته في مثل هذه البطولة العالمية النجاح الذي ينشده كل منتسب إلى رياضة الطائرة. وأضاف: «في ظل غياب الجمهور الإماراتي حرصت بعض الجاليات التي تتواجد منتخباتها في البطولة على متابعة الحدث اضافة إلى طلاب المدرسة الهندية».

ومن ناحية آخرى تساءل عيسى الشامسي أمين اتحاد الطائرة هل الجمهور بحاجة إلى دعوة من أجل الاستمتاع بأحداث كأس العالم وخصوصا أن البطولة تم إعلانها وتوقيتها معروف. وقال: «غياب الجمهور عن مشاهدة هذا الحدث العالمي المهم أمر محزن ولا توجد أي مبررات منطقية تمنعه من التواجد في مثل هذه البطولات العالمية المهمة وخصوصا أن «المونديال» يعكس الوجه المشرق للدولة والتي تبوأت مكانة مرموقة في خريطة الرياضة العالمية». وأشار إلى أن استمرار إحجام الجماهير عن الملاعب والصالات ليس في مصلحة الألعاب جميعا ونتطلع لإيجاد حلول جذرية لهذا الهاجس الذي ظل يورق رياضة الإمارات.

عيسى الشامسي: غياب الجمهور أحزن الجميع

دبي (الاتحاد) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا