• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«السامبا» يتفوق على «التانجو» في «الخامس» بـ «الانضباط التكتيكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

المواجهة الآسيوية بين البطل ووصيفه تمنح إيران «السابع»

حصد «السامبا» المركز الخامس بعد فوزه على «التانجو» 3/1 بنتيجة الأشواط 25/22,30/32,25/18,25/19 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس التي اقيمت بصالة النصر، لتمنح الموقعة اللاتينية المنتخب البرازيلي المركز الخامس، فيما اكتفى نظيره الأرجنتيني في هذه المشاركة العالمية بالمركز السادس.

وابتسمت المواجهة الآسيوية بين إيران وكوريا الجنوبية لتحديد المركزين السابع والثامن للأول «بطل آسيا» الذي تفوق على وصيفه 3/1 بنتيجة الأشواط 25/23,25/20,17/25,25/15 في المباراة التي أقيمت أمس بالصالة الزرقاء بعد لقاء جاء شكلا ومضمونا لصالح إيران ليحصل على المركز السابع، تاركا المركز الثامن إلى كوريا الجنوبية.

من ناحيته، أكد هوبينيو مدرب البرازيل أن «السامبا» تميز بحوائط الصد القوية والإرسالات في الهجوم مما كان له المرود الإيجابي على النتيجة التي انتهت عليها المباراة مبينا أن المنتخب أحكم قبضته على الأشواط الأول والثالث والرابع مما أهله للحصول على المركز الخامس.

وأشار إلى أن حصول منتخب بلاده على المركز الخامس لا يعكس مستوى الطائرة في «السامبا» حيث كان نتطلع للمحافظة على اللقب في دبي ولكن هذه هى الرياضة فوز وخسارة.

وقال: «إن البطولة ضمت منتخبات قوية مثل تركيا وروسيا والأرجنتين مما صعب من مهمة بعض المنتخبات التي شاركت في نسخة الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا