• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أبدى ارتياحه لاكتمال الصفوف وشدد على أهمية الفوز

داسيلفا: أطالب «السماوي» بالحذر لأن أحداً لا يأمن «دهاء» المنافس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - أكد الأوروجوياني خورخي داسيلفا مدرب بني ياس، أن مباراة فريقه أمام الوحدة اليوم، تتطلب تعاملاً خاصاً، خاصة أن المنافس يتمتع بقدرات خاصة، مشيراً إلى أن «العنابي» يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين على صعيد المواطنين والأجانب، الشيء الذي يصعب من مهمة «السماوي».

وأضاف: «ندخل مباراة اليوم وعيوننا على النقاط الثلاث، بهدف استمرار الصحوة التي يمر بها الفريق حالياً، وأن الفوز يدل على الثبات في المستوى، خاصة أن الدور الأول شهد تذبذباً غير عادي من بني ياس، ولم تكن النتائج هي المرجوة على الإطلاق».

وعن الغيابات، قال: «الصفوف مكتملة، باستثناء محمد جابر فقط، الذي حصل على البطاقة الصفراء الثالثة، خلال مباراة دبي»، وأشعر بالارتياح لاكتمال الصفوف، ومنذ فترة طويلة لم يحدث ذلك، والآن الموقف جيد، مما يضع أمامنا خيارات عدة للتعامل مع اللقاء.

وعاد خورخي داسيلفا للحديث عن مواجهة الوحدة، وقال: «إقامة المباراة على أرض المنافس يضع بعضاً من الضغط على لاعبينا، لكن ثقتنا كبيرة للغاية، في قدرة الفريق على مواصلة المسيرة الناجحة.

وطالب مدرب «السماوي» لاعبيه بضرورة توخي الحذر في التعامل مع اللقاء، خاصة أن الوحدة يعد فريقاً جريحاً، يحاول «مداواة جروحه» على حسابنا، الأمر الذي يتطلب تعاملاً خاصاً للغاية. وأعرب داسيلفا عن ارتياحه للمستوى الجيد الذي قدمه دفاع فريقه، خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن بني ياس تلقى هدفين فقط في أربع مباريات، وهو معدل جيد، عكس ما كان يحدث في الماضي، وأن صلابة الدفاع أحد أهم مكاسب المرحلة الحالية، معرباً عن ارتياحه للأداء الهجومي لفريقه، وقال: «تؤكد الإحصائيات أن بني ياس من أكثر الفرق تهديفاً في الدوري، رغم الصعوبات التي يواجهها، وعلينا السير على النهج نفسه خلال الفترة المقبلة.

وطالب المدرب لاعبيه بضرورة التركيز التام، طوال الـ 90 دقيقة، مشيراً إلى أن الوحدة من الفرق التي لا يمكن لأحد أن يأمن مكرها، في ظل امتلاكه مجموعة متميزة، خاصة على الصعيد الهجومي.

وبعيداً عن مباراة اليوم، تطرق داسيلفا للحديث عن تجهيزات «السماوي» للفترة المقبلة بشكل عام، والمشاركة الآسيوية بصفة خاصة، مشيراً إلى أن هناك برنامجاً خاصاً تم وضعه منذ فترة، لكن عليهم التركيز أولاً في مباراتي الوحدة والنصر قبل الانتقال إلى المشاركة القارية. وتحدث مدرب «السماوي» عن بعض اللاعبين في فريقه، على رأسهم القادم الجديد سالم سعيد، حيث أكد أنه ينتظره مستقبل جيد، في ظل امتلاكه لمهارات عالية، تساعده دائماً على الظهور بمستوى متميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا