• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الهداف «فرايدي» يتعافى من الإصابة

«الذئاب» يستعد لـ «الملك» بتنظيم «الخطوط الخلفية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة استعداداته للقاء فرقة النحل بالجولة الثانية لكأس الخليج العربي الجمعة المقبل.

وشهدت التدريبات تجهيز التشيكي ايفان هاشيك مدرب الفريق أكثر من لاعب لاختيار الأفضل لشغل مركز المدافع عبد العزيز إسماعيل الذي يتخلف عن لقاء الشارقة لحصوله على البطاقة الحمراء بمباراة «الذئاب» الأخيرة مع الوحدة.

وقام هاشيك بعقد محاضرة نظرية للاعبيه مع بيان عملي بالتدريب للأخطاء الدفاعية التي تسببت في اهتزاز شباك الفريق 8 مرات بمباراة الأهلي، واستقبال 3 أهداف بمباراة الوحدة، وطالب هاشيك اللاعبين بالتركيز والالتزام بالتعليمات معربا في الوقت نفسه عن رضاه بشكل عام عن الأداء الذي قدمه الفريق أمام أصحاب السعادة وعودة الروح القتالية علاوة على ارتفاع مستوى الفعالية الهجومية.

من جانبه، أكد محمد عبد الرحيم الحمادي المتحدث الرسمي ومشرف الفريق الأول والمدير التنفيذي لنادى الفجيرة أن النيجيري باترياك فرايدي ايزى الذي سجل هدفين من الأهداف الثلاثة التي أحرزها أبناء الفجيرة بشباك الوحدة وخرج قبل صفارة النهاية للإصابة قد تعافى تماماً، ويشارك بالتدريبات، وينتظر أن يكون ضمن التشكيلة أمام الملك الشرقاوي.

وحظي أداء فريق الفجيرة أمام «العنابي» بالجولة الافتتاحية بكأس الخليج العربي بإشادة كبيرة من جانب جماهير الفجيرة التي كانت تخشى تكرار سيناريو الهزيمة القاسية من الأهلي بافتتاح دوري الخليج العربي.

وقال هيكل محمد - الملقب بأبو شنب- عميد مشجعي النادي لقد أثلج «الذئاب» قلوبنا بأدائهم الجيد الذي أعاد ثقة الجميع، بل أن الفريق كان يستحق الفوز وكان الأقرب إليه أمام فريق كبير، مضيفاً أن ما تعرض له الفريق أمام «الفرسان» بافتتاح دوري الخليج العربي كان بالفعل مجرد كبوة جواد، مشيراً إلى أن جماهير الفجيرة ستكون حاضرة بقوة لمؤازرة لاعبيها بالمواجهة القادمة يوم الجمعة أمام الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا