• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد عدم خوفه من المباراة

بيسيرو: ثقتي في «العنابي» لم تهتز وحظوظنا كبيرة في مركز متقدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- شدد البرتغالي خوسيه بيسيرو، مدرب الوحدة، على أن حظوظ فريقه، في الوصول إلى مركز متقدم في دوري الخليج العربي لكرة القدم، ما زالت قائمة وكبيرة، في ظل فارق النقطتين الذي يفصله عن بني ياس والعين والظفرة، و«النقطة» مع النصر، وهي الفرق التي تتقدمه في الترتيب حتى المركز الخامس، وجدد ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على استعادة نغمة الانتصارات من جديد.

وقال بيسيرو: «نقاتل من أجل الوصول إلى الأفضل، وثقتي في «العنابي» لم تهتز، وثقة اللاعبين في أنفسهم كبيرة، وهم قادرون على بلوغ الهدف المرسوم، خاصة أن مشوار البطولة ما زال طويلاً، وفرصتنا ممكنة في تحقيق الهدف الذي حددناه، وهو حجز بطاقة في البطولة القارية خلال العام المقبل». وأضاف: «أمام الإمارات لم نكن سيئين، لكننا خسرنا 3 نقاط، وليس خمس نقاط، وقلت عقب المباراة: إنني سعيد بالمستوى الذي قدمه الفريق وحزين للخسارة، وأعتقد أن التغييرات الكبيرة التي أجريناها على التشكيلة في المباراة، بسبب الإصابات والإيقافات لها دورها في عدم تحقيق النتيجة الإيجابية التي بحثنا عنها، ومع كل ذلك، قدمنا مستوى أفضل في الجولات التي سبقت لقاء «الصقور».

وقال: «أمام بني ياس علينا أن نعمل بقوة، ونقاتل من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة على ملعبنا، ويجب أن نكسب النقاط كاملة، وهذا ما عملنا من أجله، رغم أن فترة التحضير قصيرة للغاية بالنسبة لنا، وكذلك بني ياس، وحضرنا فريقنا نفسياً بشكل جيد ليقدم العرض المنتظر منه في اللقاء».

وأضاف: «بني ياس متقدم علينا بنقطتين في الترتيب، وهو فرق جيد وقوي، لكن الوحدة كبير وقوي أيضاً، وعلينا أن نلعب بكل إمكانياتنا، ولست خائفاً أو قلقاً من المباراة، وأكرر أن ثقتي كبيرة في فريقي.

وأكد بيسيرو بني ياس خطير في الهجوم، لكن الوحدة يملك عناصر متميزة في الخط الأمامي، مشيراً إلى أنه يدخل المباراة بالاستراتيجية التي تتيح لفريقه تحقيق الفوز، وأن التوازن والتركيز على الجانب الدفاعي لا يقل أهمية عن الناحية الهجومية، متمنياً أن ينجح لاعبوه في تحقيق ما يسعون إليه في المباراة.

وعن الغيابات، قال بيسيرو: «لدينا إصابات، لكن هذا ليس مشكلة، لأن قائمتنا للمباراة تضم 18 لاعباً، وهم جاهزون للقيام بالمطلوب منهم، سواء المجموعة التي ندفع بها من البداية، أو الخيارات المتوفرة على دكة البدلاء، ورفض المدرب في المؤتمر الصحفي أمس الأول، التعليق على صفقة انتقال المغربي عادل هرماش إلى الوحدة، وقال: لا يمكنني أن أتحدث عن اللاعب إلا بعد أن ينضم رسمياً ويتدرب معي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا