• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هزام يفتتح دورة الاتحاد الآسيوي لمدربي حراس المرمى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، فعاليات دورة المستوى الأول لحراس المرمى التي ينظمها اتحاد الكرة في مقره بدبي بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي والتي تستمر لغاية الخميس المقبل. ونقل هزام تحيات سعادة يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة، وتمنى التوفيق للدارسين من مدربي حراس مرمى الفرق الأولى المشاركة في دوري الخليج العربي، وأكد أن الدورة تأتي ضمن استراتيجية اتحاد الكرة الساعية لتأهيل الكوادر التدريبية بما يعود بالفائدة على أنديتنا ومنتخباتنا الوطنية.

بدوره، تقدم المحاضر السعودي جاسم الحربي بجزيل الشكر لاتحاد الكرة بالنيابة عن الاتحاد الآسيوي، وأشار إلى أهمية تقوية قدرات المدرب وتطوير مستوى التدريب بالشكل الصحيح حتى ينعكس ذلك على اللاعب.

وأشاد المحاضر المعتمد من الاتحاد الآسيوي بالفكر والأداء التقني العال الذي وجده من قبل الدارسين في اليوم الأول، موضحا بأنهم يمتلكون خبرات تحتاج للارتقاء بها في بعض الجوانب، وتمنى أن يخرج الجميع بأكبر قدر من الفائدة. فيما ذكر الدكتور بلحسن ملوش، مدير الإدارة الفنية، أن الدورة وضعت خصيصا للاستجابة لشروط الاتحاد الآسيوي بغية دعم وتكوين المدربين، ولفت إلى أن الدكتور جاسم الحربي من المحاضرين المعترف بهم دوليا وأحد الكفاءات العالمية. الجدير بالذكر بأن كلا من زكريا أحمد، مدرب حراس منتخبنا الشاب، وسيف عبدالقادر، مدرب حراس منتخب البراعم، يشاركان في الدورة كمساعدين، علما بأن الدورة الحالية تعتبر الأخيرة في مسيرة زكريا أحمد قبل أن يتم اعتماده محاضرا آسيويا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا