• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

سان لورينزو يتعادل مع بانفيلد ويفقد قمة «الأرجنتيني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

بوينس آيرس (د ب أ)

تعادل فريق سان لورينزو على ملعبه أمام منافسه بانفيلد من دون أهداف في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، ليتوقف عن مطاردة بوكا جونيورز الذي يتربع منفرداً على قمة جدول ترتيب أندية المسابقة.

وأنهى سان لورينزو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب إيمانويل ماس، الذي انضم الأسبوع الماضي للمرة الأولى في مسيرته للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 82.

وكان الفريق صاحب الأرض الأقرب لتحقيق الفوز في تلك المباراة ولكنه افتقد الحسم في إنهاء الهجمات بشكل دقيق، ليتراجع إلى المركز الثاني في الجدول برصيد 47 نقطة بفارق نقطتين عن بوكا جونيورز صاحب المركز الأول برصيد 49 نقطة.

وكان بوكا جونيورز قد فاز 2 - 1 على مضيفه خيمناسيا في افتتاح المرحلة الحالية من البطولة الأرجنتينية.

ويحل سان لورينزو ضيفا على بوكا جونيورز في المرحلة المقبلة من الدوري الأرجنتيني، في مباراة مصيرية في مشوار الصراع على لقب البطولة التي تجمع 30 ناديا لأول مرة في تاريخها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا