• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فان مارفيك يبدأ مهمته مع «الأخضر» باستدعاء 3 لاعبين

رئيس النصر ينفي شائعات رحيله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

الرياض (د ب أ)

وضع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي، حداً للشائعات التي انتشرت مؤخراً حول نيته إعلان الاستقالة من منصبه.

وذكر الأمير فيصل عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حققنا دوريين وكأس ولي العهد وللمجد بقية». وتجدر الإشارة إلى أن إدارة النصر تولي المشاركة الآسيوية هذا الموسم اهتماماً بالغاً وتبحث عن تجهيز فريق قادر على المنافسة بقوة حتى لو كانت فترة التجارب على حساب البطولات الأخرى، حسب ما ذكرته صحيفة «سبورت» الإلكترونية. من ناحية أخرى، وصل الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة أمس برفقة الجهاز الفني المعاون الذي يضم أدري كوستا ومارك فان بوميل ورويل كوماتز وتاكو فان دن فالدي، وذلك لبدء العمل مع المنتخب.

ودخل المنتخب معسكراً تدريبياً تحضيراً لمباراتي تيمور الشرقية وماليزيا المقررتين في الثالث والثامن من سبتمبر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018.

ويخوض فان مارفيك «63 عاماً» أولى تجاربه التدريبية خارج القارة الأوروبية بعد أن قاد منتخب هولندا إلى نهائي كأس العالم 2010 قبل أن يخسر أمام إسبانيا بهدف نظيف.

وأشرف فان مارفيك على أول حصة تدريبية للأخضر أمس بعد أن أعلن اتحاد الكرة التعاقد معه في 25 أغسطس الماضي، لمدة عام قابل للتمديد. استدعى فان مارفيك ثلاثة لاعبين لقائمة الفريق لتعويض المصابين، قبل خوض مواجهة منتخب تيمور الشرقية بمدينة جدة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا وكأس العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا