• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منتخبنا ينقل تدريباته إلى ستاد محمد بن زايد اليوم

استبعاد صنقور من قائمة «الأبيض» أمام ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

حالت الإصابة دون بقاء عبدالعزيز صنقور نجم النادي الأهلي في معسكر المنتخب الوطني المقام حالياً في العاصمة أبوظبي، تأهباً لخوض مواجهتي ماليزيا وفلسطين لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

وآثر مهدي علي المدير الفني منح اللاعب فرصة تلقي العلاج اللازم مع ناديه، على أن يبقى ضمن قائمة الأبيض التي باتت تضم بعد احتجاب صنقور «23» لاعباً، وهي القائمة التي واصلت تحضيراتها خلال اليومين الماضيين على ستاد مدينة زايد الرياضية في ظل متابعة حثيثة من قبل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى جانب الجهاز الإداري.

ويعاني صنقور من الآلام بمنطقة أربطة الركبة والتي تحتاج إلى بعض الوقت قبل التماثل للشفاء التام، في حين واصل اللاعب خميس إسماعيل مشاركته بالتدريبات الإحمائية مع المنتخب الوطني بعيداً عن التدريبات التكتيكية في انتظار الاطمئنان وبشكل نهائي على الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، أما عن بقية اللاعبين فإن حضورهم البدني بدا في أفضل مستوياته.

وانحصرت التدريبات في التطبيقات الخططية والتكتيكية مع منح اللاعبين فترات استراحة متتالية لتعويض النقص في السوائل جراء ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة التي تشهدها التدريبات.

وأجرى المنتخب الوطني أمس مرانه الأخير على ستاد مدينة زايد الرياضية، فيما سيواصل اليوم تدريباته على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، مسرح اللقاء المنتظر مع المنتخب الماليزي مساء الخميس، وستشهد التدريبات الأخيرة زيادة التركيز على النواحي الخططية مع الوقوف على ملامح التشكيلة الأساسية التي ستواجه ماليزيا في الجولة الثالثة للتصفيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا