• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كلينسمان يعيد هاورد بعد 14 شهراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

استدعى الألماني يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الأميركي لكرة القدم، حارس إيفرتون الإنجليزي تيم هاورد إلى التشكيلة، التي ستواجه البيرو والبرازيل وديا في 4 و8 سبتمبر بعد غياب لمدة عام. وفضل هاورد الابتعاد عن المشاركات الدولية بعد مونديال البرازيل 2014، وسيكون بديلاً لحارس استون فيلا الإنجليزي براد جوزان الذي يتولى المهمة منذ عام تقريبا.

وخاض هاورد (36 عاما) 104 مباريات دولية وكان من افضل حراس مونديال البرازيل، حيث وصلت الولايات المتحدة إلى الدور الثاني قبل أن تخرج أمام بلجيكا (1-2 بعد التمديد).

ويستعد المنتخب الأميركي لخوض الملحق ضد نظيره المكسيكي بطل الكأس الذهبية الأخيرة في العاشر من أكتوبر على ملعب «روز بول باسادينا» لتحديد المتأهل إلى كأس القارات عام 2017.

وبحسب نظام الكأس الذهبية التي تقام كل سنتين، سيلتقي بطل نسخة عام 2013 (منتخب الولايات المتحدة) مع بطل نسخة 2015 (توج المنتخب المكسيكي بطلاً بفوزه على نظيره الجامايكي 3-1) لتحديد هوية المشارك في كأس القارات.

كما ضم كلينسمان كلا من جف كامرون ومات بيسلر اللذين ابتعدا لفترة. وقال كلينسمان «من الواضح أننا نريد مواصلة الاعتماد على لاعبين من تشكيلة الكأس الذهبية، ولكن أيضا نريد عودة لاعبين قادرين على حجز أماكنهم في مباراتنا ضد المكسيك».

وضمت تشكيلة كلينسمان 23 لاعبا هم، براد جوزان (استون فيلا) وتيم هاورد (إيفرتون) ووليام ياربروه (ليون المكسيكي)

وفنتوري الفارادو (أميركا المكسيكي) ومات بيسلر (سبورتينج كنساس سيتي) وجون بروكز (هرتا برلين الألماني) ووجف كامرون (ستوك سيتي الإنجليزي) وجريج جارزا (اتلاس المكسيكي) وعمر جونزاليز (لوس أنجلوس جالاكسي) ومايكل اوروزكو (تيجوانا المكسيكي) وتيم ريم (فولهام الإنجليزي) واليخاندرو بيدويا (نانت الفرنسي) وجو كورونا (فيراكروز المكسيكي) وميكس ديسكيرود (نيويورك سيتي) وجرماين جونز (نيو انجلاند) والفريدو موراليس (انجلوشتات الألماني) وداني وليامس (ريدينج الإنجليزي) ودياندري يدلين (توتنهام الإنجليزي) وجوزي التيدور (تورونتو الكندي) وارون يوهانسون (فيردر بريمن الألماني) وبوبي وود (يونيون برلين الألماني) واندرو ووتن (ساندهاسون الألماني) وجياسي زاردس (لوس أنجلوس جالاكسي).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا