• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

جوارديولا يمنح لاعبيه راحة 4 أيام

مانشستر سيتي يكتفي بنقطة أمام بيرنلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

لندن (أ ف ب)

أجبر بيرنلي ضيفه وجاره مانشستر سيتي المتصدر على الاكتفاء بالتعادل 1-1 في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، مثبتاً صحة ما ذهب إليه المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا الذي شدد على أن شيئاً لم يحسم رغم الفارق الكبير الذي يفصل فريقه عن ملاحقيه.

وبدا سيتي في طريقه لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم على بيرنلي الذي سبق أن خسر أمام رجال جوارديولا صفر - 3 في الدوري و1 - 4 في الدور الرابع من مسابقة الكأس، بعدما ترجم أفضليته الميدانية إلى هدف في الدقيقة 22، ثم حافظ على تقدمه دون أن يستثمر الفرص التي حصل عليها لتعزيزه، فدفع الثمن بتلقيه هدف التعادل قبل 8 دقائق من النهاية.

ويأتي هذا التعادل لسيتي قبل سلسلة من المباريات الصعبة، بينها ثلاث على التوالي في الدوري ضد ليستر سيتي وتشلسي حامل اللقب وأرسنال.

كما يحل سيتي ضيفا على بازل السويسري في 13 الحالي ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى مواجهته أرسنال في نهائي مسابقة كأس الرابطة في 25 فبراير الحالي في أول فرصة هذا الموسم لجوارديولا من أجل إحراز لقبه الأول معه.

وتعتبر المباريات الثلاث المقبلة في الدوري حاسمة لسيتي وجوارديولا الذي رفض في تصريحات صحفية أول أمس مقولة إن اللقب قد حسم، واعتبر أن نظيره في مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو يحاول التأثير على تركيز لاعبي السيتيزنس من خلال القول إن فريقه يقاتل الآن على المركز الثاني، بعدما فقد الأمل بمنافسة جاره اللدود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا