الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نهيان بن زايد: نفاخر العالم بإنجازات "أصحاب الهمم"

نهيان بن زايد: نفاخر العالم بإنجازات "أصحاب الهمم"
25 ديسمبر 2018 00:02

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، منتخب أصحاب الهمم، وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخب.
وهنأ سموه اللاعبين واللاعبات على الإنجازات التي حققوها خلال مشاركتهم في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية التي استضافتها جاكرتا مؤخراً وغيرها من البطولات، معرباً سموه عن فخره واعتزازه بهذه الإنجازات المتواصلة وما يتحلون به من روح التحدي والإصرار والإرادة لتحقيق طموحاتهم، ورفع علم الإمارات على منصات التتويج الإقليمية والعالمية.
وقال سموه، إن أبناءنا من أصحاب الهمم رافد لمسيرة وطننا بإنجازات نوعية نفاخر بها العالم، مؤكداً سموه أن القيادة الحكيمة لن تدخر جهداً في سبيل توفير مختلف سبل الدعم والرعاية، وفق أعلى المعايير الدولية والاهتمام بتمكينهم ليكونوا فاعلين في المجتمع وشركاء في تطوره ومسيرة تنمية وطنهم.

نهيان بن زايد يتوسط لاعبي منتخبنا لأصحاب الهمم (وام)
من جانبهم، أعرب أعضاء منتخب أصحاب الهمم والأجهزة الإدارية والفنية والطبية عن بالغ سعادتهم بلقاء سموه، مثمنين الدعم والرعاية الشاملة التي يحظون بها من قبل القيادة الحكيمة لتوفير كل ما يسهم في تحقيق طموحاتهم والتغلب على الصعوبات التي قد تواجههم. يذكر أن منتخبنا حصد خلال مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية بمدينة جاكرتا 11 ميدالية متنوعة، منها ذهبيتان وست فضيات وثلاث ميداليات برونزية، فيما شارك في دورة الألعاب نحو 300 لاعب ولاعبة يمثلون 44 دولة تنافسوا في ثمان رياضات شملت ألعاب القوى والرماية ورفعات القوة والبوتشيا وكرة الطائرة ورماية القوس والسهم والجودو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©