• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ألبومه الجديد يجمع أساطير الموسيقى

المغني العالمي أندريا بوتشيلي يلتقي جمهوره في جزيرة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تقدّم فلاش للترفيه، حفلاً هو الثالث في دولة الإمارات لمغنّي التينور الكلاسيكي الإيطالي الأكثر شعبية في العالم، أندريا بوتشيلي، حيث سيبدأ جولته العالمية «سينما وورلد تور» في ميدان «دو» بجزيرة ياس في أبوظبي، الجمعة 22 أبريل المقبل.

وتدعم هذه الجولة العالمية أحدث ألبومات بوتشيلي «سينما» الذي صدر عالمياً يوم 23 أكتوبر 2015. ويُعدّ هذا الإصدار هو الخامس عشر للنجم الإيطالي الشهير، وقد دخل ترتيب الألبومات في المملكة المتحدة بالمرتبة الثالثة.

وعلّق بوتشيلي على ألبومه الجديد، قائلاً: «من خلال ألبوم «سينما»، أنا أحقق أمنية كانت لدي منذ عقود، فلطالما تحدثت عن حلمي بتنفيذ مشروع تسجيل يستند إلى الموسيقى التصويرية، والتي أعتقد حقاً أنها كنز فنّي كبير».

ويضم الألبوم الجديد مجموعة أغانٍ من أفلام أسطورية مثل «دكتور جيفاغو» و«قصة حب» و«العراب» و«الحياة جميلة» و«المصارع» و«الإفطار في متجر تيفاني»، وغيرها.

وتعاون في ألبومه الأخير مع النجمة العالمية أريانا غراندي في دويتو مؤثر لأغنية «إي بيو تي بينسو» من فيلم «ذات مرة في أميركا»/‏‏«ميلينا» ومع نيكول شيرزينغر في «دونت كراي فور مي أرجنتينا» من فيلم «إيفيتا».

وقد سبق له الفوز بجوائز الموسيقى الكلاسيكية البريطانية، كما تم ترشيحه لجوائز جرامي وجوائز إيمي في فئة البوب، وباعت ألبوماته أكثر من 80 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا