• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مدينة دبي الرياضية تنظم يوماً رياضياً مفتوحاً للصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد) تنظم مدينة دبي الرياضية فعاليات «اليوم المفتوح» من خلال تأمين كل ما يحتاجه الأطفال في الإمارات لفرصة ممارسة الرياضات المفضلة لديهم بهدف تأهيل جيل واتباع نمط حياة صحي أساسه الرياضة. ويستضيف ملعب «ذا دوم» الذي يقع ضمن القرية الرياضية فعاليات اليوم الرياضي المفتوح 2015 لمدينة دبي الرياضي، حيث يمكن لمحبي الرياضة والأنشطة التفاعلية الاطلاع على البرامج المتنوعة التي تقدمها مجموعة من أهم وأكبر وأفضل الأكاديميات ذات المستوى العالمي والتي تنظم أنشطتها في المرافق المميزة التي تتمتع بها مدينة دبي الرياضية. وتبدأ فعاليات «اليوم المفتوح» السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، بحضور جميع المؤسسات والأكاديميات في مدينة دبي الرياضية، بما في ذلك أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، وأكاديمية كرة القدم والرجبي، نادي إلس للجولف ومدرسة بوتش.

يمكن لزوار المدينة الرياضية سواءً الآباء منهم أو‏‭ ‬الأبناء ‬مقابلة ‬مدربين ‬رياضيين ‬ونجوم ‬في ‬عالم ‬الرياضية، ‬مثل ‬مدافع ‬فريق ‬ريال ‬مدريد ‬السابق، ‬ميشيل ‬سالجادو ‬الذي ‬يدير ‬حالياً ‬المدارس ‬الاسبانية ‬لكرة ‬القدم، كما يضم نادي إلس للجولف، مدرسة بوتش هارمن المشهورة عالمياً، لإنشاء جيل مميز من لاعبي الجولف وإعطائهم فرصة للمشاركة وممارسة الرياضة.

يوفر الحدث أهمية كبيرة للتفاعل بين المدربين والأطفال ومنحهم نظرة عن أهم الرياضات المفضلة وفرصة لتزويد الأطفال وذويهم بأهم المعلومات حول الرياضة المناسبة لهم، كما توفر الأكاديمية للمشتركين الصغار حسومات خاصة وجوائز وذلك فور تسجيلم.

ويشكل «اليوم المفتوح» فرصة للأطفال وأولياء الأمور للقيام بجولة على أهم المرافق الرياضية ذات الطراز العالمي في حرم القرية الرياضية، كما تستضيف مدينة دبي الرياضية بهذه المناسبة مجموعة من الأنشطة الترفيهية لكل أفراد العائلة، منها الرسم على الوجه، وقلعة الوثب المطاطية، بالإضافة إلى مختلف أنواع الأطعمة والمشوربات إلى جانب المسابقات الممتعة. وقال مقبول دوديا، مدير عام الأنشطة الرياضية في مدينة دبي الرياضية «نسعى من خلال بناء هذه المرافق ذات المستويات العالمية تشجيع الأطفال لممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي خاصة، وأن العديد من نجوم الرياضة العالميين يحضرون إلى هنا، ويستخدمون هذه المرافق مما يبعث الفرحة في قلوب الأطفال الذين يعتبرونهم مصدر إلهام ليتبعوا نهجهم في المستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا