• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قبل ساعات من انطلاق فلاشينج ميدوز

انسحاب شارابوفا يصدم عشاقها والمنظمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

نيويورك (د ب أ)

قبل ساعات من انطلاق فلاشينج ميدوز للتنس آخر بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى لموسم 2015، تلقى منظمو البطولة ومتابعوها وكل عشاق اللعبة البيضاء، صدمة كبرى بإعلان انسحاب النجمة الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة، والفائزة بلقبها عام 2004، بسبب عدم تعافيها من إصابة الساق التي تبعدها عن الملاعب منذ بطولة ويمبلدون. ولم تلعب شارابوفا (28 عاماً) أي مباراة منذ هزيمتها أمام الأميركية سيرينا وليامز في قبل نهائي ويمبلدون يوليو الماضي، وانسحبت من بطولتين على الملاعب الصلبة في تورونتو وسينسناتي بداعي شد في الساق اليمنى.

وقالت شارابوفا على حسابها بموقع تويتر «لسوء الحظ لن أتمكن من المشاركة في أميركا المفتوحة هذا العام»، وأضافت «فعلت كل شيء ممكن حتى أصبحت مستعدة لكن الوقت لم يكن كافياً، أقول لكل جماهيري الرائعة إنني سأعود في آسيا خلال بضعة أسابيع وأتطلع لإنهاء العام بصحة وقوة».

وهذه المرة الثانية في ثلاث سنوات التي تنسحب فيها شارابوفا بطلة 2006 من أميركا المفتوحة،

وحل مكان شارابوفا، الحائزة على خمسة ألقاب في سجل مشاركاتها ببطولات جراند سلام، في قرعة فلاشينج ميدوز مواطنتها داريا كاساتكينا التي ستبدأ مشوارها بمواجهة الأسترالية داريا جافريلوفا، المولودة في روسيا.

وفي منافسات الرجال يتطلع السويسري روجيه فيدرر، الذي يحتل المركز الثاني في تصنيف أميركا المفتوحة، ويستهل مشواره في البطولة اليوم، إلى استعادة بريقة والفوز بإحدى البطولات الكبري بعد تغلبة على ديوكوفيتش في نهائي بطولة سينسيناتي قبل أيام، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا