• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

متاجر تزيد الحسومات إلى 75% مع قرب اختتام «صيف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تواصل مراكز التسوق والمحلات التجارية المشاركة في عروض الصيف الترويجية تقديم التنزيلات والتخفيضات على مجموعة كبيرة من البضائع، وذلك بالتزامن من إقامة فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، حيث يتوافد المتسوقون بأعداد كبيرة لشراء حاجياتهم ومستلزماتهم الضرورية من أجود الأنواع والعلامات التجارية بأقل التكاليف على امتداد موسم هذا الحدث الصيفي، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وتستمر مراكز التسوق والمحلات التجارية باستقبال المتسوقين حتى موعد اختتام هذه العروض الترويجية، فيما تشهد هذه الأيام موسم العودة إلى المدارس، حيث يقبل أولياء الأمور على شراء القرطاسية واللوازم المدرسية، وغيرها من البضائع الأخرى مستفيدين من هذه التنزيلات والعروض الترويجية المغرية.

وتستمر اللافتات الحمراء، سواء تلك التي تحمل أرقام 25% أو 50% أو 75%، في استقطاب روّاد مراكز التسوق، حيث يمكنهم التمتع بالعروض الترويجية وشراء ما يناسبهم من ملبوسات أو أثاث أو حتى أدوات مدرسية بمناسبة العودة إلى المدارس ضمن أسعار مغرية للغاية، أو بشراء حاجيات العيد خلال الأيام القليلة القادمة، حيث تعلن قافلة المفاجآت عن موعد رحيلها هذا الموسم، مع وعد بالعودة العام المقبل حاملة معها المزيد من المفاجآت الترفيهية والعروض الترويجية الكثيرة.

وتتاح أمام المتسوقين فرصة المشاركة في السحب عند تسوقهم بما قيمته 200 درهم فأكثر من أي من المحلات التجارية، أو إنفاق 100 درهم على المأكولات والمشروبات في مراكز التسوق المشاركة، ليحصلوا على قسيمة سحب تمكنهم من دخول السحب والفوز بجوائز قيمة.

كما تضم العروض الترويجية خصومات كبيرة على حجوزات الفنادق والنوادي الصحية ووجهات الترفيهية العائلية، بالإضافة إلى خصومات على بعض المطاعم المشاركة خلال فترة الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا