• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لتجنب الضغط والازدحام في مراكز إصدار البطاقات ومحطات الخدمة

«أدنوك للتوزيع» تمدد الموعد النهائي لإصدار بطاقات «رحال إ -غاز» إلى 17 الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «أدنوك للتوزيع» عن تمديد الموعد النهائي لحصر بيع أسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي وفقاً لحصص شهرية محددة إلى تاريخ 17 سبتمبر الجاري بدلاً من تاريخ 8 سبتمبر الموعد السابق، وذلك حرصاً على راحة العملاء واختصار أوقات الانتظار وللتعامل مع حجم الطلب المرتفع من قبل العملاء.

وأضافت «أدنوك للتوزيع» مؤخراً 41 محطة خدمة لاستقبال طلبات الجمهور وإصدار بطاقات رحال إ -غاز، وذلك حرصاً منها على توفير المزيد من الراحة للعملاء في الحصول على البطاقات والتسجيل عليها.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «تنتهج شركة «أدنوك للتوزيع» استراتيجية مرنة تراعي احتياجات الجمهور بالمقام الأول».

وعليه، قامت الشركة بتمديد الموعد النهائي لحصر بيع أسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقات رحال إ-غاز إلى تاريخ 17 سبتمبر الجاري حرصاً على تقديم مستويات خدمة مرضية للجمهور وتجنب الضغط والازدحام في مراكز إصدار البطاقات ومحطات الخدمة، ولمنح الوقت الكافي للجمهور كي تستفيد أكبر شريحة مجتمعية ممكنة من الخدمات المقدمة».

وأضاف الظاهري: «نهدف من خلال تنظيم بيع أسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقة رحال إ-غاز إلى تحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها من قبل الجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا