• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تقام تحت رعاية هزاع بن زايد

الإعلان عن استضافة أبوظبي لـ «القمة العالمية للصناعة والتصنيع» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

‬تعلن ‬شركة ‬ستراتا ‬للتصنيع تفاصيل وفعاليات الدورة ‬الأولى من القمة ‬العالمية ‬للصناعة ‬والتصنيع ‬والتي ‬ستستضيفها ‬العاصمة ‬أبوظبي ‬العام ‬2016، ‬وتقام ‬تحت ‬رعاية ‬سمو ‬الشيخ ‬هزاع ‬بن ‬زايد ‬آل ‬نهيان ‬مستشار ‬الأمن ‬الوطني ‬نائب ‬رئيس ‬المجلس ‬التنفيذي ‬لإمارة ‬أبوظبي، ‬وذلك ‬في ‬حفل تستضيفه ‬اليوم مدينة ‬العين ‬بحضور ‬معالي ‬وزير ‬الاقتصاد ‬المهندس ‬سلطان ‬بن ‬سعيد ‬المنصوري، ‬ولي ‬يونغ، ‬مدير ‬عام ‬منظمة ‬الأمم ‬المتحدة ‬للتنمية ‬الصناعية «‬اليونيدو»‬، ‬وعدد ‬من ‬الشخصيات ‬المحلية ‬والدولية ‬المعنية ‬بقطاع ‬الصناعة.

وتستضيف إمارة أبوظبي فعاليات الدورة الافتتاحية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع عام 2016، كما ستنظم الدورة الثانية في أبوظبي في عام 2018، فيما تستضيف الإمارة دورة كل أربع سنوات بعد ذلك، وتتصدى القمة العالمية للتحديات الرئيسة التي يواجهها القطاع الصناعي وتضع حلولاً للوصول إلى تنمية مستدامة على المستوى العالمي، حيث من المتوقع أن تستقطب أكثر من 1500 ممثل عن الحكومات والشركات الصناعية، وممثلين عن المؤسسات ذات النفع العام وأكثر من 300 ممثل عن الجهات الصناعية في الدولة والخليج العربي.

وتمثل القمة تجمعاً فريداً للمفكرين من قادة القطاع العام والخاص والمؤسسات ذات النفع العام، حيث سيقومون بصياغة رؤية لمستقبل قطاع الصناعة، والذي يعد على مدى تاريخه محركاً للتنمية الاقتصادية والنمو، كما يلعب دوراً هاماً في تنمية القدرات ودفع عجلة الابتكار والتكنولوجيا في جميع القطاعات.

ويترأس كل من معالي سلطان بن سعيد المنصوري ولي يونغ مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجلسات رفيعة المستوى من القمة وهي المبادرة الأولى من نوعها على المستوى العالمي.

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري إن قرار منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بمشاركة الإمارات في تنظيم القمة سيعود بالعديد من الفوائد على القطاع الصناعي والمستثمرين الصناعيين في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا