• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مركز خدمة إقليمي لـ«هواوي» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «هواوي» رسمياً افتتاح أول مركز خدمات عملاء تابع لها بمنطقة الشرق الأوسط في دبي، مؤكدة التزامها بزيادة استثماراتها في المنطقة، وفتح مزيد من قنوات التواصل المباشر مع عملائها لتلبية كافة متطلباتهم.

وبحسب بيان صحفي أمس، يسهم المركز الجديد، الذي يقع في شارع الشيخ زايد بجوار المركز المالي، بتوسعة حضور الشركة المتنامي في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ يهدف إلى تلبية المتطلبات الحصرية لمستخدمي أجهزة «هواوي» من الفئة الممتازة عبر تزويدهم بخدمات مباشرة وغير مسبوقة تشمل خدمة التوصيل المنزلي لعملاء «هواوي» في كافة أنحاء دولة الإمارات.

وقال جياو جيان، رئيس مجموعة «هواوي ديفايس» لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: «نعيش اليوم في عصر ديناميكي يشهد ثورة حقيقية ومستمرة في تكنولوجيا المعلومات، ما يحتم علينا تقديم خدمات متميزة وسريعة لعملائنا تساعدهم في التعلم والعمل والترفيه وضمان أسلوب حياة أكثر راحة لهم».

وأضاف «يأتي افتتاح مركز خدمات عملائنا الجديد انطلاقاً من إدراكنا لطبيعة متطلبات العملاء الذين يبحثون عن حلول تواصل أكثر كفاءة تتناسب مع طبيعة متطلبات حياتهم اليومية، بالإضافة إلى أن هذه الخطوة تؤكد التزامنا الراسخ بإنشاء مركز خدمات متكامل لعملائنا في المنطقة يوفر لهم خدمات ذات قيمة مضافة مقرونة بالابتكار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا