• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشعراوي.. التألق مجدداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

يسير المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي بخطى ثابتة لحجز مقعد أساسي في تشكيلة مدرب المنتخب أنطونيو كونتي، في بطولة أمم أوروبا المقرر إقامتها الصيف المقبل، بعد المستويات المتميزة التي يقدمها مع فريقه روما ببطولة الدوري الإيطالي، حيث نجح اللاعب في كسب ثقة مدرب الذئاب الجديد سباليتي، ويتواجد بصفة أساسية في التشكيلة على حساب البوسني إيدن دزيكو، بعد تجربة غير ناجحة للنجم الشاب مع موناكو الفرنسي، وقد واصل اللاعب تألقه، وتمكن من تسجيل هدفين في مرمى إمبولي أمس الأول، ليقود فريقه للفوز الـ 15 بالدوري.

واعترف المهاجم المتميز بعد نهاية اللقاء، أن سر تفوقه يرجع الى رغبته الحقيقية في خوض غمار بطولة أمم أوروبا بفرنسا، وكسب ثقة المدرب، مؤكداً أنه قادر على استعادة مستواه الحقيقي، الذي ظهر به مع نادي إي سي ميلان قبل 3 مواسم.

الشعراوي انتقل إلى روما خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من ميلان، وسجل 4 أهداف في 6 مباريات خاضها، خمسة منها بالدوري ومباراة بدوري الأبطال، لكنه لم يقدم مستوى جيداً في الدور الأول في تجربته مع موناكو الفرنسي. حيث خاض 15 مباراة ببطولة الدوري، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف، فيما شارك في تصفيات التأهل الأوروبي والمسابقة نفسها في 9 مباريات، وسجل 3 أهداف، وفي الموسم الماضي شارك مع إي سي ميلان في 18 مباراة، وسجل 3 أهداف فقط أيضاً.

الشعراوي كان قد لمع بشدة في موسم 2012-2013، وتمكن من تسجيل 16 هدفاً بالدوري الإيطالي ليكتسب شهرته حينها، غير أن لعنة الإصابات العضلية التي لاحقته في السنوات الثلاث الماضية أجبرته على التراجع في المعدل التهديفي، وانخفاض بالمستوى الفني، ليحاول ميلان إعارته الى أي فريق من أجل استعادته الثقة والعودة للتهديف مرة أخرى، وهو مافعله الشعراوي بعد عودته إلى التألق وهز الشباك مع روما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا