• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حقق المفاجأة وهزم لوبيز ليخطف المركز الخامس

الماجرو: منافسات أبوظبي حافز كبير للعودة إلى المراكز الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حقق الإسباني نيكولاس ألماجرو المصنف 71 مفاجأة من العيار الثقيل أمس، في مباراة المركزين الخامس والسادس بالبطولة، عندما فاز على مواطنه فيليسيانو لوبيز المصنف الرابع عشر عالميا، بنتيجة (2/ صفر) في المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية.

جاءت نتيجة الأشواط (6/ 4)، و(7/ 6)، وكانت الأفضلية في معظم الوقت لمصلحة نيكولاس الماجرو، برغم أنه عائد من إصابة طويلة أبعدته عن ملاعب التنس لمدة 7 أشهر تقريبا.

وعن المباراة قال الماجرو: «سعيد جدا بالفوز على لوبيز لأنه لاعب كبير، وأشعر بأنني أسير بشكل جيد في برنامجي للعودة لما كنت عليه من قبل الإصابة، وهذا الفوز بالتأكيد لم يكن سهلا، لأن لوبيز كان صلبا في المجموعة الثانية، وكنت أتوقع أن نصل إلى المجموعة الثالثة الفاصلة».

وأضاف الماجرو في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس: «بطولة مبادلة في أبوظبي سوف تكون حافزاً كبيراً له من أجل العودة من جديد للاقتراب من المراكز الأولى، مثلما كان عليه قبل الإصابة، وأنه سعيد للغاية بالمشاركة فيها مع 5 من أفضل نجوم العالمين المصنفين في المراكز المتقدمة، ولكن كان من الصعب أن أنافس بقوة على اللقب لأنني عائد لتوي من إصابة طويلة وخطيرة، وسوف احتاج لبعض الوقت، واحمل ذكريات طيبة لأبوظبي، عندما أتيت إليها من قبل وشاركت في البطولة، ثم لعبت في النهائي في النسخة قبل الماضية مع نوفاك ديوكوفيتش، وكانت مواجهة رائعة بكل المقاييس».

وعن سبب انسحابه المفاجئ من المشاركة في بطولة الدوحة قال: «لم أشعر بأنني مستعد لتلك البطولة، وكان قرارا صعبا، لأنني عندما خطوت علي قدمي شعرت ببعض القلق، ولم أكن بحالة جيدة، وكان من الضروري أن أتخذ هذا القرار الصعب لأنني لا أريد أن ألعب وأنا أعاني الآلام، وبعد مباراة اليوم القوية أمام لوبيز أخشى أن أعاني غدا الآلام، وسوف نرى، وما زالت أمامي تحديات كبيرة في عام 2015، وسوف أبذل كل ما بوسعي من أجل العودة بقوة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا