• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

11مباراة متبقية لتحقيق «المعجزة»

لاعبو ليستر يردون مكافأة «إجازة الأسبوع» لرانييري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

حمل فوز ليستر سيتي المتأخر على نوريتش سيتي بهدف في الدقائق القاتلة في الجولة «27» للدوري الإنجليزي، الكثير من الدلالات والمؤشرات الإيجابية، كان أبرزها نجاح لاعبي ليستر برد الجميل لمدربهم الإيطالي كلاوديو رانييري الذي منحهم إجازة لأكثر من أسبوع مكافأة لهم على أدائهم في الفترة الماضية.

ورغم التشكيك بأسلوب المدرب من خلال السماح للاعبيه بالسفر أينما أرادوا، دون قيود وغياب التدريبات المكثفة في فترة حرجة من المسابقة التي يتصدر فيها الفريق الترتيب وبات على بعد «11» مباراة من تحقيق المعجزة وإحراز اللقب في مفاجأة ستكون الأكبر على الساحة الأوروبية الموسم الحالي، فإن رانييري أكد أن طريقة تعامله المختلفة مع لاعبيه تعد مصدر النجاح، من خلال الابتعاد عن الضغوطات المفرطة والاستمتاع في جميع المباريات التي يخوضها الموسم الحالي، بعدما قطع الفريق أشواطا اجتاز خلالها كافة حدود الأهداف والأحلام التي وضعتها الإدارة والجماهير مطلع الموسم الحالي.

والتقطت عدسات الكاميرا الهداف الإنجليزي جيمي فاردي في دبي، فيما اختار العديد من بقية اللاعبين وجهات مختلفة ما بين إسبانيا أو الدول الآسيوية وغيرها من المواقع، التي قضوا خلالها إجازة في وقت مهم لاستعادة النشاط والحيوية قبل الفترة الحاسمة في الدوري.

وعبر رانييري عن سعادته الكبيرة بالفوز رغم أن الأداء لم يكن على نفس مستوى المباريات الماضية، وقال: في هذه المرحلة من المنافسة امنحوني 11 فوزا آخر «مبعثرا» كما حصل أمام نوريتش وسأكون في قمة السعادة. وتحدث المدرب بعد المباراة التي حسمها البديل أولوا بهدف في الدقيقة «89»، وقال: لا يمكن دائما أن تلعب بشكل جيد، لا يهم الطريقة حاليا التي نلعب بها، بقدر أن نحصد النقاط الثلاث، حينما أشركت أولوا كان بسبب حاجتنا إلى مهاجم آخر داخل منطقة جزاء الخصم، كان خيارا جيدا، أشعر بالسعادة لقدرتنا على استعادة النجاح بعد الخسارة أمام آرسنال، لدي إيمان بقدرتنا على القتال حتى النهاية.

وجاءت الإشادة برانييري من بلده الأم، حيث تتابع إيطاليا بأكملها رحلة المدرب الشيقة في المسابقة الإنجليزية، وعنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، وكتبت: رانييري يختار البديل المناسب، ويتقدم في الترتيب، فيما عنونت كوريرا ديللو سبورت، وكتبت: رانييري يفوز في النهاية، ويواصل التقدم، كما سلطت التوتو سبورت الأضواء على الفوز، وكتبت: عمل جيد رانييري!.

وأكد رانييري أن المباراة كانت صعبة للغاية، وقال: نوريتش نجح بإغلاق المساحات أمامنا، لكننا لعبنا حتى صافرة النهاية، أخبرت الجميع أن هذه المباراة ستكون أصعب من مواجهة أرسنال الماضية، كلا الفريقين كان قادراً على التسجيل في الدقائق العشرين الأخيرة، لحسن الحظ كان فريقنا من نجح بالأمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا