• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

159 لاعباً يخوضون منافسات «بدون بدلة»

بطولة أبوظبي المفتوحة للجو جيتسو في أرينا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تنطلق اليوم منافسات بطولة أبوظبي المفتوحة للجو جيتسو، بصالة أرينا بنك الخليج الأول بالعاصمة أبوظبي وتتضمن فئتين الأولى بدون بدلة وتقام اليوم، ويشارك فيها 159 لاعباً من 37 دولة، من بينهم 57 من لاعبينا 33 منهم في صفوف المنتخب الوطني، والفئة الثانية بالبدلة وتقام غدا ويشارك فيها 230 لاعبا من 40 دولة.

وتأتي البطولة بعد النجاح الكبير، الذي حققته منافسات دبي والعين وكأس السوبر، ورأس الخيمة، وعقب الانجازات الكبيرة لنجوم منتخبنا الوطني للصغار في بطولة أميركا الوطنية، والمنتخب الاول في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية، وفي إطار استراتيجية الاتحاد، الرامية إلى توفير فرص الاحتكاك القوي للاعبين بهدف الحفاظ على معدل التطور المستمر لمستوياتهم بما يتوافق مع المعدلات العالمية.

ويشارك في المنافسات وفد من اليابان الذي يضم 18 لاعبا، حيث وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لهم من أجل مزيد من القوة للحدث.

والبطولة ضمن أجندة الموسم الحالي التي تم الكشف عنها سبتمبر الماضي، وتتضمن العديد من البطولات المحلية والدولية بهدف الكشف عن المواهب في سن مبكرة، وصقلها بالبرامج التدريبية المناسبة، في ضوء حرص الاتحاد على نشر اللعبة بمختلف إمارات الدولة، وذلك بعد أن أصبحت أبوظبي عاصمة الجو جيتسو العالمية.

ودشن الاتحاد موسم بطولاته المحلية البطولات المحلية أكتوبر الماضي من نادي الوصل، الذي استضاف منافسات دبي المفتوحة، وحققت نجاحا كبيرا على مستوى الإقبال، والتنظيم، ثم بطولة العين على مرحلتين إحداهما للصغار والأخرى للكبار في نوفمبر الماضي، وشهدت مشاركة كبيرة فاقت كل التوقعات، واستفاد منها عدد كبير من عشاق اللعبة في مختلف إمارات الدولة وكانت المحطة الأخيرة في رأس الخيمة، حيث لاقت البطولة نجاحاً باهراً على جميع المستويات من إقبال وتنظيم ومشاركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا