السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شلنك : الحمرية لن يتنازل عن «قمة الهواة»

شلنك : الحمرية لن يتنازل عن «قمة الهواة»
24 ديسمبر 2018 00:10

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

لم يخيب المهاجم البديل علي يعقوب آمال مدربه سليمان حسن المدير الفني للحمرية، حيث نجح في قيادة فريقه إلى قمة «الهواة»، بعد أن هز شباك الذيد في الوقت المحتسب بدل الضائع، وتحديداً في الدقيقة 98، وذلك ضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى، وكان يعقوب حل بديلاً لزميله عيسى أحمد قبل 4 دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
وقد نجح البدلاء الثلاثة في صفوف الحمرية، عبدالله العامري وأحمد جلال وعلي يعقوب، في تغيير أداء الفريق تماماً، حيث فرض الحمرية قبضته على الملعب وتنوعت هجماته حتى نجح في تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل، ليتصدر الترتيب برصيد 13 نقطة.
ووصف عارف شلنك مدرب الحمرية الفوز على الذيد، بأنه محطة مهمة للغاية في مشوار المنافسة، مؤكداً أن مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، تزيد من فرص الفريق على تجاوز التحدي الذي يواجهه في ظل المنافسة القوية من كل الفرق لتجميع النقاط والوصول إلى المراكز الأولى، وقال إن جميع اللاعبين كانوا على المستوى المطلوب، بعدما نجحوا في تحقيق الفوز على الذيد صاحب الدفاع القوي، مؤكداً أن نجاح الفريق في تحقيق الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع يؤكد إصرار اللاعبين وروحهم القتالية. موضحاً أن فريقه سيقاتل للبقاء على القمة.
وأوضح شلنك أن الذيد كان جيداً في شوطي المباراة، خصوصاً على المستوى الدفاعي.
وأضاف: الفوز يمثل دافعاً قوياً للفريق في المباريات المقبلة، ويجب أن نستفيد من كل المعطيات الموجودة، ونواصل التركيز واللعب بقوة، حتى الجولة الأخيرة مع أهمية احترام طموحات جميع الفرق.
وكشف شلنك عن عودة اللاعب المغربي كامل شافني إلى صفوف الفريق في المواجهة المرتقبة أمام خورفكان بالجولة السادسة، بعد غيابه مؤخراً بداعي الإصابة، وقال إن شافني يمثل خياراً مهماً للجهاز الفني بفضل مهاراته العالية.
وحذر مدرب الحمرية في الوقت نفسه من قوة فريق خورفكان صاحب المستوى الفني المتطور مع المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©