• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  02:32     57 قتيلا في قصف للتحالف الدولي على سجن لتنظيم داعش الإرهابي في شرق سوريا     

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد

«خليفة الإنسانية» تجهز 2500 سلة غذائية لتوزيعها على المتضررين في الصومال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

هرجيسا (وام)

جهزت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أمس، ألفين و500 سلة غذائية جديدة لتوزيعها على الأسر الصومالية المتضررة من موجة الجفاف التي ضربت مناطق عديدة في الصومال.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة: إن هذه السلال التي تتضمن مواد غذائية تحتوي على الطحين والسكر والأرز وزيت الطعام سيتم توزيعها، اليوم، على ألفين و500 أسرة صومالية متضررة من الجفاف في المرحلة الأخيرة من مهمة فريق المؤسسة في هرجيسا.

وأضاف أن هذه المساعدات تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير احتياجاته.

وأوضح المصدر أن فريق المؤسسة المتواجد حاليا في مدينة هرجيسا يشرف على توزيع السلال بالتعاون مع المسؤولين والجهات المعنية في المدينة.

وأشاد المستفيدون من المساعدات بمواقف الإمارات ودعمها للشعب الصومالي..مثمنين جهود مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وما تقدمه من دعم دائم للصومال وشعبه للتخفيف من معاناته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا