الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخبنا يحصد برونزية «خليجي 9» لسلة الكراسي المتحركة

منتخبنا يحصد برونزية «خليجي 9» لسلة الكراسي المتحركة
24 ديسمبر 2018 00:10

دبي (الاتحاد)

أحرز منتخبنا الوطني برونزية البطولة الخليجية التاسعة لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي أقيمت في الكويت، عقب تفوقه على البحرين بنتيجة 58-35، كما توج المنتخب السعودي للمرة الأولى بالذهبية بفوزه على نظيره الكويتي، بواقع 51-56، في مباراة شهدت منافسة قوية.
وثمن ذيبان سالم المهيري الأمين العام لاتحاد أصحاب الهمم الإنجاز الذي حققه فرسان الإرادة بحصولهم على الميدالية البرونزية، قائلاً: «البطولة شهدت منافسات قوية بين الفرق المشاركة، هناك تطور وتغير كبير في مستوى المنتخبات الخليجية في لعبة كرة السلة على الكراسي المتحركة. لقد بذل اللاعبون جهوداً كبيرة وقدموا مردوداً طيباً، نهدف من خلال مشاركتنا في هذا العرس الخليجي إلى تبادل الاحتكاك والخبرات بين لاعبينا والمنتخبات الخليجية، وتطوير مستوى منتخبنا في المقام الأول»، موضحاً أن المنتخب الإماراتي حقق مكاسب كبيرة من المشاركة في الدورة.
وقال أحمد جاسم مدرب الفريق، إن البطولة اتسمت بالمنافسة والقوة بين المنتخبات المشاركة كافة، لافتاً إلى أن لاعبي منتخبنا بذلوا جهوداً كبيرة للظفر باللقب لكن لم يحالفهم التوفيق، وأضاف: «الفريق مازال بحاجة للمزيد من الإعداد والتطوير، وتبادل الاحتكاك مع منتخبات قوية تفيده وتمنحه الخبرة الكافية، ونسعى إلى تكوين منتخب قوي في الفترة المقبلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©