• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تشمل مجالات العمل التطوعي وتنظيم الدورات ومساهمة الشركة في حشد الدعم لبرامج ومشاريع الهيئة

«الهلال» و «الاتحاد للطيران» تتعاونان إنسانياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

أبوظبي(وام)

وقعت هيئة الهلال الأحمر وشركة الاتحاد للطيران بمقر الهيئة أمس اتفاقية للتعاون الإنساني والمجتمعي.

وقع الاتفاقية من جانب هيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام، ووقعها من جانب «الاتحاد للطيران» خالد غيث المحيربي نائب رئيس أول الشؤون الحكومية وسياسات الطيران، بحضور محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة في الهلال الأحمر، وعادل الملا نائب الرئيس التنفيذي لشؤون إدارة المشتريات والإمداد.وحددت بنود الاتفاقية أطر التعاون وآليات التنسيق بين الجانبين بما يعزز فرص التقدم في تحقيق استراتيجية دولة الإمارات حول المسؤولية المجتمعية وخدمة القضايا الإنسانية والمبادرات التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر محلياً وخارجياً.

وأشاد الدكتور محمد الفلاحي بجهود شركة الاتحاد للطيران الإنسانية والمجتمعية، مؤكدا أن الشركة شريك أساسي للهيئة في تحقيق تطلعاتها الإنسانية والتنموية في الداخل والخارج.

وقال إن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً لعملية تعزيز الشراكة مع الهيئات والمؤسسات في الدولة من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني وحياة كريمة للمستهدفين من أنشطة الهيئة على الصعيدين المحلي والخارجي.

من جانبه أعرب خالد غيث المحيربي عن تقدير شركة الاتحاد للطيران للدور الإنساني والتنموي الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حول العالم.

وقال إن الشركة «بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة فإنها تولي التزاما كبيرا تجاه المحتاجين والمجتمعات المعدمة لاسيما دعم المبادرات الخاصة « بالتعليم للجميع» التي تلتزم بها شركة الاتحاد للطيران، وغيرها من المبادرات التي تطلقها الهلال الأحمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض