الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

بالصور.. النجوم والإعلاميون يشيّعون جثمان ممدوح عبدالعليم

6 يناير 2016 20:53

اشتعلت قلوب محبي الفنان الراحل ممدوح عبد العليم حزناً وأسى لفراقه منذ يوم أمس، واستمرت أحزانهم تكوي قلوب كل من أحبه حتى مواراة جثمانه الثرى، اليوم الأربعاء.

وأقيمت جنازة الفنان اليوم في مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين في الجيزة، وكان حضور المواطنين أكبر من عدد النجوم، في مشهد أكد على أنه لم يكن منشغلًا فقط بنجوميته، إنما مؤثراً في حياة الأفراد المحيطين به، وهو ما جعلهم يصرون على حضور الجنازة، ويصطحبون معهم أبناءهم الأطفال والرُضع، وظلوا يرددون الدعاء له بأن يرحمه ربه ويثبته عند السؤال، بحق مساندته لهم.

وكانت اللقطة الأكثر خطفاً للانتباه تلك التي تخص زوجته الإعلامية شافكي المنيري، التي تارة يبدو عليها الانهيار في البكاء، وتارة أخرى تبدو مستسلمة ولا تملك شيئًا لتفعله، وتقف معها ابنتها العائدة من لندن لقضاء أجازة نصف السنة مع والديها، ولكن يشاء القدر أن يكون حضورها لأجل أن تشهد وفاة أبيها ثم جنازته ومراسم العزاء.

ووسط الحشد الكبير من المواطنين الذي ملأ الشارع المقام فيه المسجد، حضر مجموعة من النجوم منهم محمد رياض الذي شاركه بطولة مسلسل «الضوء الشارد»، وجسدا أدوار الشقيقين بروح الأسرة، والتي تفاعل معها الجمهور طوال حلقات العمل، وأكدت أن الكواليس التي كانت بينهما شهدت على صداقتهما، واحترام كل منهما للآخر.

كذلك حضرت النجمة وفاء عامر مرتدية بالطو يغطي شعرها ويخفي ملامحها، وهي التي شاركته بطولة مسلسل «شط إسكندرية»، وقدموا فيه دويتو لاقى استحسان كثير من الجمهور خلال عرضه في رمضان منذ أعوام عدة، وإن كان لم يحقق مشاهدة مرتفعة وقت عرضه، إنما كانت الإعادة في صالحه.

ومن جيل الشباب حضر أحمد السقا، عمرو محمود ياسين، خالد النبوي، شريف منير، محمد الشقنقيري، ومن الكبار حضر أحمد عبدالعزيز، ومنير مكرم، وسمير صبري، وفاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، هالة صدقي، آثار الحكيم، وفتوح أحمد، لبلبة، طارق علام، وسامح الصريطي، نهال عنبر، دلال عبد العزيز، صابرين، وفيفي عبده التي تخفت مرتدية عباءة سوداء، وحجاباً ونظارة حتى لا يتمكن أحد من المصورين من التعرف عليها. كذلك كان بين الحضور المخرجون محمد النجار، وعمرو وشريف عرفة، المنتج محمد مختار، ومن الإعلاميين لميس الحديدي، وبوسي شلبي، وعمرو الليثي، والموسيقار نصير شمة. جدير بالذكر أن ممدوح عبدالعليم قد توفي مساء أمس، خلال قيامه ببعض التمارين الرياضية في صالة «جيم»، أصيب على إثرها فجأة بأزمة قلبية، ليرحل عن عالمنا عن عُمر يناهز الـ60.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©