• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«زايد للثقافة الإسلامية» تحتفل بيوم المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

احتفلت دار زايد للثقافة الإسلامية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، وسط مشاركة كبيرة من كافة موظفي الدار بالمركز الرئيسي بمدينة العين والأفرع بأبوظبي وعجمان.

واعرب المشاركون عن مشاعر الحب والوفاء لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وقالت الدكتورة نضال محمد الطنيجي المدير العام دار زايد للثقافة الإسلامية: إن المرأة الإماراتية تحظى بتقدير القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل بدءا من قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من شهر ديسمبر عام 1971 فقد كان القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - باني نهضة الإمارات حريصاً على دعم المرأة وتمكينها وإزالة جميع المعوقات التي تقف حائلًا أمام تقدمها والاعتراف بحقوقها.

وأكدت أنه بفضل دعم القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك - أم الإمارات - أثبتت المرأة الإماراتية ومازالت تثبت يوما بعد آخر كفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام وأوكل إليها من مسؤوليات حيث أكدت حضورها القوي وعطاءها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل.

وأضافت إن توجيهات مجلس إدارة دار زايد للثقافة الإسلامية تركز باستمرار على تحفيز العنصر النسائي في الكادر الوظيفي لفريق عمل الدار لتقديم أفضل ما لديهم من خلال توفير الدعم الذي يحقق لهن الاستقرار والرضا الوظيفي من ناحية ومواصلة تطوير مهاراتهن ومعارفهن وقدراتهن من ناحية أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض