الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دار التمويل» تحافظ على تصنيفها الائتماني

«دار التمويل» تحافظ على تصنيفها الائتماني
24 ديسمبر 2018 02:23

أبوظبي (الاتحاد)

أكّدت وكالة «كابيتال إنتليجنس» العالمية المتخصصة في مجال التصنيف الائتماني حصول شركة دار التمويل على تأكيد تصنيفها الائتماني الطويل الأجل بدرجة استثمارية BBB) - ( وقصير الأجل بدرجة استثمارية (A3) مع نظرة مستقبلية مستقرة.
ووفقاً لوكالة «كابيتال إنتليجنس»، فإن هذا التصنيف الائتماني يعكس متانة القاعدة الرأسمالية التي تتحلى بها دار التمويل، فضلاً عن جودة الأصول ومعدلات السيولة الجيّدة الناجمة عن قوة قاعدة الودائع لديها والتي تموّل محفظة القروض، إلى جانب معدّلات الربحية الجيّدة الناتجة عن جودة العمليات التشغيلية.
وقال محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل «نؤمن، في دار التمويل، بأن قوّتنا تنبع من اتّباع منهج الابتكار وتعزيز الدور الفعّال للإدارة التنفيذية، إلى جانب ثقتنا في أهمية العمل الجماعي واهتمامنا المستمر بتنمية الموظفين وتحفيزهم على اكتشاف مكامن قوّتهم التي تنعكس على أدائهم المهني بشكل إيجابي.
لعلّ ثقافة العمل التي نتّبعها تُعزز تطوّر الأداء الفردي والجماعي في آنٍ واحد، وتحفّز الموظفين على التفوّق بالرغم من ظروف السوق المتقلبة وتحدياته».
وقال ت.ك.رامان الرئيس التنفيذي للرقابة المالية لمجموعة دار التمويل: «إن الحصول على تأكيد التصنيف الائتماني بدرجة استثمارية مستقرة يُعد أيضاً تأكيداً وإشادة بتميّز نموذج عمل دار التمويل، ويعكس قوّة إدارة السيولة لديها .

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©