• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الطريق إلى نهائي «خليجي الأولمبية».. اليوم

الهدوء سلاح «الأبيض» في مواجهة «الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

يتطلع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم لبلوغ المباراة النهائية للنسخة السادسة من بطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية على حساب شقيقه السعودي عندما يلتقيان اليوم على ملعب البحرين الوطني بالعاصمة المنامة لحساب الدور نصف النهائي.

ويملك منتخبنا فرصة جيدة للتأهل للنهائي عطفا على المستويات التي قدمها في البطولة حتى الآن بتأهله للدور الثاني من دون هزيمة وبشباك نظيفة، لكن رغم ذلك يتوجب عليه خوض اللقاء بشكل أفضل وأكثر هدوءا وتماسكاً وفعالية أكثر مما كان عليه في المباراة السابقة التي جمعته بشقيقه القطري في ختام مباريات الدور الأول والمنتهية بالتعادل السلبي.

ورغم أن الأخضر السعودي خسر مباراته أمام عمان في الجولة الثانية بثلاثة أهداف لهدفين بعد بداية قوية في البطولة حقق فيها الفوز على البحرين مستضيف البطولة وحامل اللقب، إلا أن ذلك لن يجعل لاعبي منتخبنا يصابون بالتراخي، إذ إنهم يدركون ضرورة الكفاح على مدار 90 دقيقة لحسم المباراة في وقتها الرسمي.

ويملك رفقاء القائد أحمد شامبيه سبباً إضافيا‏‭ ‬لخوض ‬المباراة ‬أمام ‬الأخضر ‬بكل ‬ندية، ‬سعياً ‬لرد ‬الدين ‬للمنتخب ‬السعودي ‬الذي ‬خسروا ‬منه ‬في ‬مباراتين ‬وديتين ‬أقيمتا ‬خلال ‬المعسكر ‬الإعدادي ‬في ‬مدينة ‬الدمام ‬السعودية ‬قبل ‬انطلاقة ‬البطولة ‬بأيام.

والمنتخب مطالب بتحسين مستواه الذي كان دون الطموح في المباراة السابقة أمام قطر عندما خرج متعادلاً بدون أهداف في لقاء لم يستثمر لاعبونا الفرص التي أتيحت لهم وتأثر خط الهجوم بغياب اللاعب يوسف أحمد، الذي غادر مقر البعثة بعد إصابته بالرباط الصليبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا