• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«هاتريك فقير» يمنح ليون الفوز على كاين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

باريس (رويترز)

سجل نبيل فقير، مهاجم منتخب فرنسا ثلاثة أهداف ليساعد أولمبيك ليون على الفوز على كاين 4- صفر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ويمنح فريقه بعض الثقة عقب البداية المهتزة للموسم.

وسجل فقير في شوطي اللقاء واضعاً اللمسة الأخيرة على الجهد الرائع لزميليه كورنتين توليسو وماتيو فالبوينا، مع تقديم ليون لبعض لمحات من أدائه المميز. وأضاف كلاوديو بوفو الهدف الرابع قبل نهاية زمن اللقاء بثلاث دقائق.

ووضع الفوز الفريق الذي يدربه اوبير فورنيه في المركز الثالث في الترتيب برصيد 7 نقاط، عقب نحو أسبوع من خسارته على أرضه أمام ستاد رين، الذي فاز على تولوز 3-1، بينما تغلب ليل على اجاكسيو 1-صفر. وتعادل انجيه مع نيس 1-1 بينما فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة تروا مع ضيفه مونبلييه. وانتزع ستاد رانس صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط عقب فوزه 4-1 على ضيفه لوريان.

وأنهى أصحاب الأرض بعشرة لاعبين عقب طرد داميان دا سيلفا في الدقيقة 74 بسبب التحام عنيف مع بوفو إلا أن ليون كان قد حسم النتيجة بالفعل لصالحه. واستطاع فقير مراوغة دا سيلفا على حافة منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوة في مرمى ريمي فيركوتر ليضع الضيوف في المقدمة بنتيجة 1-صفر عقب مرور 19 دقيقة.

وزاد فقير الحصيلة بطريقة مشابهة قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول، من تسديدة أخرى من على الحافة اليمنى لمنطقة الجزاء بعد أن هيأ توليسو الكرة له. وهيأ فالبوينا الكرة لفقير ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعد مجموعة من اللمسات الرائعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا