• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«جروب واتساب» نجح في تجميع 44 لاعباً

الرعيل الأول لليد يطلق مبادرة الوفاء للمدربين المؤسسين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

في بادرة هي الأولى من نوعها أطلق الرعيل الأول لكرة اليد، مبادرة الوفاء والعرفان لمدربيهم الذين بدؤوا مشوار تأسيس اللعبة في السبعينيات، وأقدموا على تكريمهم من خلال دعوتهم إلى البلاد، مجددا والالتقاء بهم واستعادة الذكريات، وتقديرهم بالشكل الذي يناسب ما قدموه كرة اليد الإماراتية، حيث وجهوا الدعوة إلى أحمد نبيل أحمدين أول مدرب للمنتخب، والدكتور عبدالفتاح عبدالله مدرب منتخب المدارس ونادي الشباب ومحمود خميس الذي سبق له تدريب الشباب والذيد وعمل مدربا مساعدا للمنتخب.

وأقام أحمد غباش أحد أبناء الجيل الأول للعبة، حفل التكريم في منزله بالخوانيج في حضور عدد كبير من اللاعبين القدامى، في مقدمتهم محمد راشد حمدون لاعب الوصل وأول كابتن لمنتخب الإمارات وعبدالله محمد أحمد من الشارقة وخليفة غانم الوصل وخليفة سلطان وعبدالله راشد وسعيد خليفة المري وسعيد خليفة غريب وخالد الحلو وسيف السويدي وعادل خميس وجميل ثاني وعارف المري وخليفة جمعة وراشد سيف وخالد خميس، والدكتور سيد سليمان السكرتير الفني للاتحاد.

كان راشد سيف صاحب فكرة تجمع الرعيل الأول، والاجتماع بهم كلما سمحت الظروف واكتفى بتجميع الجيلين الأول والثاني وبدأ بعمل «جروب واتساب» ضم جميع اللاعبين القدامى، والذين وصل عددهم إلى 44 لاعباً، وبدأت المبادرات بتكريم المدربين ولا زالت هناك العديد من الأفكار التي تصب في خدمة اللعبة بعيدا عن روتين الاتحاد والأندية.

وكشف راشد سيف عن التفاصيل وقال:«كنت صاحب الفكرة في تجميع الجيلين الأول والثاني، وبالفعل نجحنا في التجمع لأول مرة منذ شهر وتوالت التجمعات التي ضمت عددا كبيرا من أبناء اللعبة وفي كل اجتماع يتزايد العدد بشكل كبير إلى أن وصلنا إلى 44 لاعباً من القدامى».

وأضاف:«تذكرنا خلال التجمعات جميع المدربين الذين مروا علينا وفكرنا في السفر إليهم وتكريمهم في مكان إقامتهم رغم السنوات الطويلة على مغادرتهم البلاد، إلا أننا عدنا واقترحنا أن نوجه لهم الدعوة لزيادة الدولة لاستعادة الذكريات، معنا وتكريمهم بالشكل الذي يليق بعطائهم وما قدموه لكرة اليد الإماراتية، خاصة أنهم لم يكونوا مدربين فقط بل آباء تعلمنا منهم الكثير الذي أفادنا في حياتنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا