• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عقب الفوز على هامبورج الألماني في ختام مهرجان ستاد هزاع بن زايد

بليجريني: «القمر السماوي» لن يفكر في «البارسا» قبل مواجهة «البلوز» الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

لم يخب فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الأول آمال جماهيره العريضة الذين ساندوه وشجعوه بقوة في آخر لقاءات المهرجان السنوي الأول لاستاد هزاع بن زايد الذي شهده مساء أمس الأول ملعب الاحتفال وتغلب فيه على منافسه هامبورج الألماني بهدفين نظيفين حملا توقيع ستيفن جوفيتتش ودزيكو، وخاض الفريقان المواجهة في ظل غياب عدد من لاعبيهم الأساسيين بسبب ظروف متباينة وفي وجود أعداد كبيرة من الجماهير خاصة تلك التي تكبدت المشاق للوقوف خلف نجوم «القمر السماوي» والذين رفعوا لافتات الترحيب والإشادة بلاعبي الفريق الإنجليزي.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد أشاد مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بالمعسكر القصير الذي أقامه في أبوظبي لبضعة أيام، في إطار استعداداتهم للمشاركة في الحدث السنوي الأول، مشيراً إلى أنه كان معسكراً مفيداً بعد فترة توقف الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة خمسة أيام حققوا خلالها الكثير من النواحي الإيجابية. وقال: «نحظى دائماً باحترام كبير كلما نحط الرحال في أبوظبي ونحن سعداء بهذا الترحاب والاحترام، ولا شك أننا خرجنا من لقاء هامبورج الودي بجملة من النقاط الرائعة والمفيدة للفريق».

وحول التغيير الاضطراري لاثنين من لاعبيه بسبب الإصابة ومدى تأثير ذلك على فريقه في مقبل الأيام، قال: «أصيب اللاعب فرانك لامبارد خلال الإحماء بعد شعوره ببعض الآلام في الفخذ ولا أعتقد أن الإصابة خطيرة وأنها لن تؤثر على مستقبل اللاعب ولم تمنعه من المشاركة لبعض الوقت في لقاء هامبورج، أما اللاعب أمبروز فقد كان مندفعاً مع حارس هامبورج الاحتياطي أدلر رينيه وأصيب في المرفق وسوف يتحدد حجم الإصابة بعد خضوعه للكشف الطبي بواسطة الطبيب المختص».

وتمنى بليجريني أن يكون اللاعب فرانك لامبارد جاهزاً وموجوداً ليس فقط لمباراة تشيلسي وإنما أيضاً لمباراة السبت القادم التي يخوضها في بطولة الكأس أمام فريق ميدلسبرة أحد فرق أندية الدرجة الثانية نهاية الأسبوع المقبل مؤكداً أن إصابته ليست بالخطيرة.

وقال إنه سيحاول أن يدفع بالتشكيلة المثالية في مواجهة فريق ميدلسبرة للاستعداد للقاء تشيلسي الهام في الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي، وأن يدفع في مباراة الغد ولقاء تشيلسي باللاعبين الأكثر جاهزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا