• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برشلونة يفسد مغامرة ملقا ويزاحم سلتا فيجو على الصدارة

الريال يستعيد التوازن في «الليجا» بخماسية في «بيتيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

مدريد (د ب أ، رويترز)

قدم ريال مدريد عرضاً رائعاً بقيادة جيمس رودريجيز وجاريث بيل ليفوز 5-صفر على ضيفه ريال بيتيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، حيث تقدم الريال مبكراً بهدف سجله بيل بضربة رأس بالدقيقة الثانية بعد تمريرة رودريجيز الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة حرة بالدقيقة 39.

وأحرز كريم بنزيمة الهدف الثالث بضربة رأس في الدقيقة 47 بعد تمريرة من بيل ثم سجل رودريجيز الهدف الرابع بضربة خلفية مزدوجة رائعة بعد ثلاث دقائق، بينما اختتم بيل الأهداف بتسديدة هائلة من خارج المنطقة قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي.

وحاول كريستيانو رونالدو هداف الدوري في الموسم الماضي هز الشباك كثيراً لكنه أهدر العديد من الفرص وبدا غير سعيد بذلك.

وعوض ريال تعادله في الجولة الأولى أمام سبورتنج خيخون ليصبح رصيده أربع نقاط من مباراتين متأخراً بنقطتين عن برشلونة الذي أفسد مغامرة ضيفه ملقا وانتزع فوزاً غالياً عليه بهدف، ليحقق برشلونة الفوز الثاني على التوالي في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة ويزاحم سلتا فيجو على صدارة جدول المسابقة.

واستغل سلتا فيجو النقص العددي في صفوف رايو فاليكانو بعد 9 دقائق فقط من بداية المباراة وتغلب عليه 3 / صفر، كما انتزع سبورتنج خيخون العائد لدوري الدرجة الأولى النقطة الثانية له في المسابقة هذا الموسم بتعادله السلبي الثمين مع مضيفه ريال سوسيداد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا