• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البافاري يحافظ على قمة البوندسليجا

في الـ«200».. مولر يسجل لـ «بايرن» ثنائية في ليفركوزن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

برلين (رويترز)

احتفل توماس مولر بخوضه المباراة رقم 200 له في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بتسجيله هدفين ليتغلب بايرن ميونيخ على بايرن ليفركوزن 3-صفر، ويتصدر ترتيب الدوري بعد أن حقق انتصاره الثالث في ثلاث مباريات هذا الموسم. وأدت انطلاقة رائعة من دوجلاس كوستا عقب تمريرة مثالية من تشابي الونسو من مسافة 40 متراً، إلى تجاوز اللاعب البرازيلي لروبرتو هيلبرت قبل أن يمرر الكرة إلى مولر ليسجل الأخير هدف التقدم في الدقيقة 26.

وضاعف أصحاب الأرض الحصيلة بعد مرور نحو ساعة عندما سجل مهاجم منتخب ألمانيا هدفه 76 بالدوري من ركلة جزاء. واختتم الهولندي أرين روبن أهداف بايرن من ركلة جزاء في الدقيقة 79.

وعلى الرغم من خوض بايرن اللقاء من دون جيروم بواتنج الموقوف، إضافة لزميليه مهدي بنعطية وهولجر بادشتوبر قلبي الدفاع بسبب الإصابة، سيطر بايرن بشكل كامل على الكرة وكان بوسعه أن يضيف المزيد من الأهداف، فيما وضح الإرهاق على لاعبي ليفركوزن عقب فوز الفريق في الدور الأخير لتصفيات دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي على لاتسيو الإيطالي.

وسدد لاعبو الفريقين في إطار المرمى خلال الشوط الأول المثير، إلا أن حامل اللقب أبقى ليفركوزن بعيداً عن مرماه في الشوط الثاني الذي جاء من جانب واحد.

وهذه هي الخسارة الأولى لليفركوزن في الدوري هذا الموسم. ويتفوق بايرن بفارق نقطتين على فولفسبورج وكولونيا. وجمع بروسيا دورتموند 6 نقاط وهو نفس رصيد ليفركوزن وماينتس واينجولشتاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا