• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الاجتماع الأول لـ «الشارقة الرياضي» بعد إعادة تشكيله الأربعاء

10 لاعبين في مشروع رعاية الموهوبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد عبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي أن ضربة بداية رعاية الموهوبين في الألعاب الفردية بـ «الإمارة الباسمة» ستكون بـ 10 لاعبين، وفق خطة واضحة المعالم حتى يحقق هذا المشروع الحيوي المهم جميع الأهداف التي ستقام من أجله لكل فرق الشارقة، مما ينعكس إيجاباً على مسيرة منتخباتنا الوطنية في جميع الألعاب الفردية وخصوصا أنه جاء بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي يولي «الموهوبين» اهتماماً خاصاً حتى ينعكس إيجاباً على مسيرة الرياضة بالإمارة الباسمة.

وأشار النومان إلى أن الأندية تعد الشريك الأصيل مع مجلس الشارقة الرياضي حتى يحقق هذا المشروع المهم ما نصبو إليه جميعا بعد اعتماد الموازنات الخاصة به.

وكشف عن أن تطبيق مشروع رعاية المواهب سيكون اعتبارا من الموسم الجديد، مشيراً إلى أن المجلس الرياضي سيتابع تدريبات المواهب واحتكاكهم حتى تصل التجربة إلى آفاق النجاح الذي يصبو إليه كل منتسب إلى أندية الشارقة.

وقال: نسعى لتفعيل دور قدامي اللاعبين في الأندية المختلفة للقيام بأدوارهم الإشرافية والإرشادية والتوجيهية ككشافين للمواهب كل في ناديه بعد تخصيص الموازنات الخاصة بذلك، خصوصاً أن الكشاف يلعب دوراً مهماً في انتقاء المواهب وتقديمها للخبير المختص.

وكشف النومان عن التعاقد مع خبير تونسي أو جزائري خلال أيام من أجل قيادة اللاعبين في الموسم الجديد، خصوصاً أن المجلس يسعى لتوفير جميع عوامل النجاح للبرامج الخاصة برعاية الموهوبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا