• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كسر في الكاحل يبعد عادل عبد الله 3 أشهر

فالديفيا يغادر للمشاركة مع تشيلي أمام باراجواي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

غادر الدولي التشيلي خورخي فالديفيا لاعب الوحدة أبوظبي أمس للالتحاق بمنتخب بلاده، الذي يخوض مباراة ودية أمام بارجواي يوم السبت المقبل، على الملعب الوطني بالعاصمة التشيلية سانتياجو.

وأكد عبد الباسط محمد مدير فريق الوحدة أن اللاعب سيعود بعد المباراة مباشرة إلى أبوظبي، لمواصلة الاستعدادات مع العنابي لمباراته أمام الشباب بالجولة الثانية من دوري الخليج العربي، التي ستدشن ظهور اللاعب مع أصحاب السعادة للمرة الأولى.

وذكر عبد الباسط أن اجراءت قيد فالديفيا اكتملت تماماً بعد وصول بطاقته الدولية، وتم قيده رسمياً في قائمة الفريق الأول.

وكان خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي استدعى فالديفيا ضمن قائمة ضمت 24 لاعباً جميعهم من القائمة التي دافعت عن ألوان المنتخب في بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي توجت بها تشيلي وكان فادليفيا بالذات واحداً من أبرز نجومها.

من جهة ثانية كشف عبد الباسط محمد عن تعرض المدافع عادل عبد الله إلى كسر في الكاحل، سبتعده عن الملاعب نحو 3 أشهر تقريباً، وتعرض اللاعب للإصابة خلال الحصة التدريبية أمس الأول.

يذكر أن فريق الوحدة خضع للراحة أمس، وأستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمباراة المقبلة أمام دبا الفجيرة على ملعب الأخير بالجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي، على ملعب الأخير السبت المقبل.

وأوضح عبد الباسط أن المباراة تأتي ضمن خطة استكمال استعداد الفريق للموسم، وتنال فرصة جيدة للاعبين الشباب الذين سيواصل المكسيكي أجيري منحهم الفرصة في مباريات الكأس لتحضير أكبر عدد من اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا