• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بطولة فلاشينج ميدوز تنطلق اليوم

سيرينا على مشارف معادلة رقم جراف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

نيويورك (أ ف ب)

تنطلق اليوم غمار منافسات بطولة فلاشينج ميدوز للتنس آخر بطولات الجراند سلام آخر بطولات العالم الكبرى هذا الموسم، وتسعى الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى في العالم لتحقيق إنجاز تاريخي بمعادلة رقم الألمانية شتيفي جراف بعدد ألقاب الجراند سلام وجمع الألقاب الأربعة الكبرى في موسم واحد.

وأحرزت سيرينا 21 لقباً في البطولات الأربع الكبرى حتى الآن، وهي على بعد لقب واحد من الرقم القياسي لجراف منذ البدء بعصر الاحتراف عام 1968، إذ إن الأسترالية مارجاريت كورت أحرزت 24 لقباً، كما أن سيرينا تريد أن تصبح رابع لاعبة في التاريخ، وأول لاعبة منذ جراف نفسها عام 1988 تحرز ألقاب الجراند سلام الأربعة في عام واحد.

وتبدو الأميركية في أفضل حالاتها بعد أن أضافت قبل أسبوع لقبها التاسع والستين في مسيرتها بفوزها على الرومانية سيمونا هاليب في نهائي دورة سينسيناتي الاميركية.

تبدأ سيرينا مشوارها في الدور الأول اليوم ضد الروسية فيتاليا دياتشنكو، ومن المحتمل أن تواجه منافستها الروسية الأخرى ماريا شارابوفا الثالثة في حال بلغتا هذا الدور.

وقبل ذلك، قد تلتقي سيرينا مجدداً مع شقيقتها الأكبر فينوس في ربع النهائي أو التشيكية كارولينا بليسكوفا الثامنة أو حتى بنسيتس الثانية عشرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا