• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

أكدت تسخير إمكانياتها لاستقبال الحدث بصورة مشرفة

«صحة دبي» تكشف مشروعاتها لتعزيز إكسبو 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2018

دبي(الاتحاد)

أعلنت هيئة الصحة بدبي أنها قطعت شوطاً مهماً على جميع مسارات ومحاور استراتيجيتها المعتمدة لتوفير أفضل مستويات الرعاية الصحية والعناية الطبية الفائقة لرواد الحدث العالمي المرتقب في دولة الإمارات «إكسبو 2020 دبي»، مؤكدة أنها تُسخّر جميع إمكانياتها من أجل استقبال الحدث بصورة مشرفة ومشرقة، وضمن أعلى معايير السلامة والصحة المعمول بها عالمياً.

وأوضحت الهيئة أن جميع استعداداتها، للحدث تسير بشكل متكامل ومتناغم، مع توجهات الدولة، ورؤية وتطلعات دبي، والمبادئ العامة للجنة التحضيرية العليا ومكتب «إكسبو 2020 دبي»، سواء كان التكامل والتناغم متصلاً بالأهداف الاستراتيجية أو المتطلبات اللازمة لتأمين الحدث والإسهام في نجاحه.

وقالت الهيئة إنها تعمل من خلال حزمة متسقة من المشروعات والمبادرات والبرامج التطويرية، على توفير تجربة صحية مميزة من العناية والرعاية والتدخلات العاجلة، عبر شبكة متكاملة من المستشفيات والمراكز والعيادات الطبية المجهزة بأحدث التقنيات والأساليب الذكية، التي تقوم عليها نخب من الكوادر الطبية والطبية المساعدة، إلى جانب توفير جملة من الخدمات الصحية وغيرها لرواد إكسبو قبل وصولهم وخلال فترة تواجدهم ومشاركتهم في الحدث العالمي، وحتى بعد مغادرة الدولة، مع فتح المجال لجميع المشاركين للاستفادة من مظلة التأمين الصحي عالية الجودة ومتنوعة الباقات، التي توفرها هيئة الصحة بدبي.

وأشارت الهيئة إلى أنها درست وبحثت بشكل متأن، كما اطلعت على التجارب الناجحة المختلفة للدول التي استضافت «إكسبو» من قبل، وتوصلت من خلال دراستها واطلاعها، إلى طبيعة وخصائص تنوع المشاركين المنتظر حضورهم (إكسبو 2020 دبي)، وعليه تبنت الهيئة توفير باقة متنوعة واستثنائية من الخدمات التي تفوق توقعات رواد الحدث العالمي، من بينها الخدمات الصحية، التي يمكن الاستفادة منها بشكل سلس، على مدار الساعة، والتي ستكون في متناول المشاركين في (إكسبو 2020 دبي)، والزائرين، والباحثين عن تجربة أفضل للصحة والسعادة والحياة المديدة.

كما أشارت الهيئة إلى أنها وفرت باقة من الخدمات والتسهيلات الاستثمارية لاستقطاب المزيد من الراغبين والطامحين للانضمام إلى منظومة القطاع الصحي الخاص في دبي، وذلك في إطار أهدافها الرامية إلى جعل دبي الوجهة المفضلة لاستثمارات المؤسسات الصحية، والشركات العاملة في مجال التقنيات الطبية ومستلزماتها، والمستشفيات والمراكز متعددة الجنسيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا