• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خليفة بن سلطان يطمئن على صحة الفلاسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

زار الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان، نجم فريق سكاي دايف دبي، المتسابق جابر محمد سيف الفلاسي الذي يرقد طريح الفراش الأبيض في مستشفي راشد بدبي، بعد تعرضه لإصابة أثناء أدائه التمارين اليومية في بحيرة الممزر قبل أيام.

وكان الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان قد حضر منافسات سباق أبوظبي للدراجات المائية الذي أقيم مؤخراً في العاصمة، وشهد تألقاً لافتاً لبطلنا الموهوب جابر محمد سيف الفلاسي الذي فاز بالمركز الأول لفئة واقف محدود اكسبرت وتسلم جائزته من سموه عقب نهاية المنافسات.

ووجدت زيارة واهتمام الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان صدى معنوياً كبيراً لدي بطلنا المتألق جابر محمد سيف الفلاسي الذي يستعد لمغادرة المستشفى، حيث تقرر أن يمنح راحة طويلة قبل العودة مجدداً إلى المشاركة في التمارين والتدريبات، وخوض المشاركات الخاصة بفريق سكاي دايف دبي.

الجدير بالذكر أن نجم فريق سكاي دايف دبي البطل الصاعد جابر محمد سيف الفلاسي يتصدر منافسات واقف محدود اكسبرت في الموسم الحالي لبطولة الإمارات للدراجات المائية بالعلامة الكاملة 120 نقطة من جولتين، جرتا تباعا في دبي ثم أبوظبي، في انتظار استكمال بقية المشوار في الجولات الأربع المتبقية من عمر البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا