• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة 6 من أفضل نجوم العالم

مبادلة العالمية «السابعة» للتنس تنطلق اليوم في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تنطلق اليوم منافسات النسخة السابعة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، التي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 3 يناير، في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

وسيتنافس ستة من أفضل لاعبي التنس في العالم على لقب البطولة في أبوظبي، حيث يشارك الإسباني لوبيز إلى جانب المصنف الأول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش، والمصنف الثالث عالمياً رافاييل نادال، وحامل لقب بطولة أستراليا المفتوحة ستان فافرينكا، واللاعب البريطاني الأفضل آندي موراي، واللاعب المتأهل للدور النهائي في بطولة مبادلة 2012 نيكولاس الماجرو.

ويحمل اللاعبون المشاركون في بطولة هذا العام، 24 لقباً في البطولات الأربع الكبرى، كما تشهد البطولة عودة جميع الفائزين بلقبها في السنوات الثلاث الماضية، للتنافس مجدداً على أرض العاصمة أبوظبي.

ومع اقتراب الموعد المنتظر تسارعت الخطى في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، من أجل إعداده لاستضافة الحدث الأبرز، الذي يستقطب أعداداً هائلة من جماهير لعبة الكرة الصفراء، وعشاقها من المواطنين والمقيمين في الدولة، وعشاق نجوم العالم الذين سيأتون للحصول على الفرصة لالتقاط الصور معهم، ومتابعتهم في مباريات قوية ومثيرة.

وجرت الأعمال خلال الأيام الماضية على قدم وساق لتجهيز قرية التنس العالمية حول الملعب الذي سيستضيف المباريات، والتي ستتاح فيها الفرصة للقاء نجوم اللعبة الست، والتي ستشهد أيضا تدريبات اللاعبين المصنفين عالميا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا