• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المنافس يصل اليوم ويؤدي تدريباته على الشعبة العسكرية

الأبيض يرفع درجة استعداده لمواجهة ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم أمس تحضيراته لخوض مواجهتي ماليزيا وفلسطين في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم «روسيا 2018»، وذلك بعدما خضع إلى جرعة تدريبية مسائية على استاد مدينة زايد الرياضية تحت قيادة المدير الفني مهدي علي.

ويواصل المنتخب الوطني اليوم تحضيراته على نفس الملعب، إذ من المتوقع أن يشارك في المران كافة اللاعبين الذين قام مهدي علي باستدعائهم للمشاركة في هذه المرحلة التحضيرية والبالغ عددهم «24» لاعباً، علماً بأن التدريبات عادة ما يسبقها اجتماعات قصيرة للمدير الفني مع اللاعبين بهدف حثهم على بذل كل ما في جعبتهم من جهد خلال الأيام القادمة التي تسبق مواجهة ماليزيا المقررة مساء الخميس على استاد محمد بن زايد.

وشهد مران الأمس دخول لاعبي الأهلي أجواء التدريبات التكتيكة بعدما غابوا عن تدريبات الأسبوع الماضي بسبب ارتباطهم بمشاركة فريقهم في مواجهة نفط طهران التي جرت الأربعاء لحساب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إذ جاء التحاقهم بمعسكر الأبيض مساء الخميس الماضي، ولجأ مهدي علي إلى إراحتهم من خوض مواجهة ميانمار الودية والتي جرت الجمعة وانتهت لمصلحة الأبيض بهدف نظيف، باستثناء اللاعب ماجد حسن الذي شارك بديلاً في الدقائق العشر الأخيرة.

وأصبح مهدي علي المدير الفني للمنتخب الوطني يملك فكرة واسعة وشاملة عن مستويات اللاعبين الفنية عقب مباراة ميانمار وقبل ذلك أيضاً من خلال التدريبات المكثفة التي خضع لها اللاعبون على مدار أسبوع كامل، إلى جانب متطلبات مباراة ماليزيا القادمة، والتي يتطلع الأبيض إلى الخروج منها فائزاً أداء ونتيجة لما في ذلك من أهمية قبل مواجهة منتخب فلسطين الصعبة المقررة يوم الثامن من سبتمبر على استاد الشهيد فيصل الحسيني الكائن بمقاطعة الرام التابعة لمدينة القدس.

ورغم تأكيد العديد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى جانب الكثير من المراقبين على أهمية مواجهة ماليزيا، إلا أن هنالك حالة من التوجس بخصوص الحضور الجماهيري المتوقع أن يواكب هذه المباراة، الأمر الذي دفع اتحاد الكرة إلى ضرورة التأكيد على أهمية المرحلة المقبلة في التصفيات والتي تتطلب وقفة جماهيرية قوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا